العناية بالبشرةواقي الشمس

واقي الشمس لاروش بوزيه للبشرة الدهنية La Roche Posay

يعتبر واقي الشمس لاروش بوزيه للبشرة الدهنية وللبشرة المختلطة ، من أفضل أنواع صن بلوك المتعارف عليها في العالم، وخاصة لقعاليته المزدوجة في ترطيب وحماية البشرة من الشمس والحرارة والعوامل الخارجية التي تؤثر سلبًا بها، كما يساهم بحماية البشرة من التصبغات و البقع الداكنة التي تتعرض لها البشرة خلال مرحلة الحمل أو أثناء التعرض لأشعة الشمس الضارة .

وفي مقالنا اليوم عبر مجلة رمتاج سنتعرف على فوائد كريم واقي الشمس من لاروش بوزيه للبشرة الدهنية والمختلطة وكيفية أستخدامه، وسعره وأضراره بالتفصيل تابعي معنا .

صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية :

la roche posay,la roche posay review,la roche posay sunscreen,la roche posay effaclar,la roche posay toleriane,dr dray la roche posay,la roche posay effaclar duo,best of la roche posay,la roche posay cleanser,la roche posay anthelios,la roche posay hyalu b5 serum,best la roche posay sunscreen,la roche posay melt in sunscreen milk review,la roche posay acne,la roche posay akne,la roche posay serum,la roche posay hyram,serum la roche posay

مايميز هذا الواقي عن غيره من مستحضرات العناية بالبشرة والوقاية من أشعة الشمس بأنه خالي من العطور والبارابين ، لذلك يعتبر من المنتجات الآمنة على الجلد حيث لا يسبب بأغلاق المسامات ويجعلها تتنفس من الاعماق ، ويتميز أيضًا بأنه يناسب جميع أنواع البشرة، فهو مناسب لاصحاب البشرة الدهنية والحساسة ، وهذا بسبب قوامه الجاف الذي لايترك اي آثر زيتي على بشرتك .

ويتميز أيضاً بمفعوله المضاعف ضد اللمعان، حيث يمكن أستخدامه قبل وضع مستحضرات التجميل لانه يتمتمع بامتصاص سريع،ويمنحك لمسة نهائية خالية من الدهون والتي تشكل حاجز أمام منتجات التجميل، حيث يمنع من تشكّل العلامات البيضاء على الوجه مما يجعله مثالياً لأصحاب البشرة المختلطة والدهنية.

يمنحكِ صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية، حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطةحماية مضاعفة علامات التصبغ والبقع الداكنة ، الناتجة عن الشمس أو الحمل أو الحرارة .

يؤمن هذا المنتج عامل الحماية SPF 50+ لتعزيز حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وذلك بفضل نظام الترشيح Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه المهدئة والمضادة للأكسدة.

ومايميزه حقاً عن غيره من المنتجات الشبيهه له في الصيدليات والأسواق، قدرته العالية على مقاومة المياه والتعرق ، ليكون الخيار الأنسب ، لمحبذي رياضة السباحة والألعاب المائية .

ملاحظة : يوصى بتجيد استخدام المنتج كل ساعتين ، لحماية فائقة من حروق الشمس ومن تدمير الخلايا وتفاعلات البشرة بسبب الأشعة فوق البنفسجية.

تعرفي أيضًا : أفضل 7 واقي من الشمس بعامل حماية من الشمس في عام 2022

تعرفي أيضًا : سيروم فيتامين سي للوجه : 11 فائدة و 3 انواع تعرفي عليها مع رمتاج …

استخدامات واقي الشمس لاروش بوزيه :

la roche posay,la roche posay sunscreen,la roche posay sunscreen review,la roche posay review,best la roche posay sunscreen,la roche posay anthelios,la roche posay sunscreen for dark skin,sunblock,la roche posay shaka fluid,top la roche posay products,la roche posay anti shine sunscreen,la roche posay anthelios sunscreen,la roche posay sunblock,la roche posay uvmune,la roche posay spf,la roche posay shaka,dr dray la roche posay
  • يساعد هذا الواقي على حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق البنفسجية.
  • حماية البَشرة من التعرض لآثار الشيخوخة وظهور البقع السوداء التي تحدث نتيجة التعرض المستمر إلى أشعة الشمس.
  • مناسب بالنسبة إلى أصحاب البشرة الحساسة والدهنية والمختلطة.
  • يعدّ من المستحضرات المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة.
  • يحتوي واقي الشمس لاروش بوزيه على مضادات الأكسدة التي تساهم في سلامه البشرة من العوامل الخارجية .
  • يحمي بشرتك من عوامل التقدم في العمر.
  • حماية البشرة من التدمير نتيجة التعرض المباشر إلى أشعة الشمس .
  • يمكن استعماله كبرايم قبل وضع كريم أساس وصن بلوك في نفس الوقت.
  • رائحته الجميلة والمنعشة تدوم لفترة طويلة .

طريقة استخدام La Roche Posay Sunblock:

للحصول على أقصى الفوائد يفضل أستخدامه بالشكل التالي:

  1. يتم تنظيف البَشرة جيداً باستعمال غسول مناسب وتجفيفها .
  2. استخدام كمية قليلة من الجل على البَشرة المعرضة إلى أشعة الشمس .
  3. يفضل تجديد واقي الشمس لاروش بوزيه للبشرة الدهنية كل ساعتين في حالة التعرض المباشر إلى الشمس .

تعرفي أيضًا : سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة .. فوائده؟؟ وآهم 3 بدائل عنه !!

تعرفي أيضًا : كريم bioderma للتفتيح .. 5 انواع منه الفوائد والأسعار بالصور.. وتجارب مستخدمين له !!

تعرفي أيضًا : أفضل أنواع واقي الشمس بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة

سعر صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية La Roche Posay Sunblock:

صن بلوك لاروش بوزيه,صن بلوك,لاروش بوزيه,صن بلوك لاروش,لاروش بوزيه صن بلوك,صن بلوك لاروش بوزيه فاونديشن,لاروش صن بلوك,افضل صن بلوك,صن بلوك لاروش بوزيه سبراي,صن بلوك لاروش بوزيه للاطفال,ريفيو عن صن بلوك لاروش بوزيه,صن بلوك لاروش بوزيه للبشره الجافه,صن بلوك لاروش بوزيه للبشرة الدهنية,صن بلوك للبشرة الدهنية,ارخص صن بلوك,سعر صن بلوك لاروش بوزيه في مصر,صن بلوك افين,صن بلوك للبشرة المختلطة,واقي شمس لاروش بوزيه,صن بلوك بيوديرما,صن بلوك لاروش بوزيه سعره
  • يتوفر واقي الشمس في مصر ، لاروش بوزيه للبشرة الدهنية للحماية من اشعة الشمس 50 ملل 339 جنيه .
  • يتوفر واقي الشمس في الامارات ، لاروش بوزيه للبشرة الدهنية للحماية من اشعة الشمس 50 ملل 85 درهم .
  • يتوفر واقي الشمس في السعودية ، لاروش بوزيه للبشرة الدهنية للحماية من اشعة الشمس 50 ملل 90 ريال .
تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى