العناية بالبشرةالبشرة الدهنية

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية وصفات سحرية لتفتيح البشرة وشدها ونظارتها !!

يعاني بعض الاشخاص من الحبوب والتصبغات بسبب تراكم الدهون والتعرض مباشر لأشعة الشمس ، لذلك دعونا نتعرف على أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية، عبر مرقع رمتاج العربية .

تمتاز هذه الوصفات بفعاليتها إن كان لديك بشرة دهنية فيتوجب عليك العناية و الاهتمام بها بشكل كبير، تتأثر بشرتنا بشكل سريع بالأتربة والأشعة الشمسية ونمط وأسلوب الحياة والأطعمة الغذائية التي ليست صحية، لذلك تحتاج الى اهتمام وعناية خاصة.

يعتمد تحضير ماسك لتفتيح البشرة الدهنية على بعض مكونات البسيطة الموجودة داخل منزلك ، للحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتصبغات ، لذلك دعونا نتعرف على أفضل وصفات لتبييض بشرة دهنية .

تفتيح البشرة,كريم تفتيح البشرة,العناية بالبشرة,البشرة الدهنية,وصفات لتفتيح البشرة,تبييض البشرة,فوائد العسل للبشرة الدهنية,كريمات تفتيح البشرة بسرعة,فوائد العسل للبشرة,ماسك العسل,حبوب تفتيح البشرة,ترطيب البشرة,وصفة لتفتيح البشرة,البشرة,تفتيح البشره,ماسك الشوفان والعسل للبشرة الدهنية,ماسك العسل والشوفان للبشرة الدهنية والحساسة,تنقية البشرة بالعسل,تفتيح البشرة بالنشا,ترطيب البشرة الدهنية,العسل,البشرة الجافة,تفتيح المناطق الحساسة

يعد ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالعسل مع زيت جوز الهند من الماسكات المشهورة و المعروفة بفعاليتها في تفتيح وتنظيف البشرة ، وأيضا القضاء على الكثير من المشكلات التي تواجه البشرة الدهنية، مثل : 《 مشاكل الفطريات》.

المكونات :

  • 1 ملعقة من العسل .
  • 1 ملعقة من زيت جوز الهند .
  • 2 ملعقة من الشاي الأخضر الناعم .
  • 2 ملعقة من مسحوق الشوفان .

طريقة التحضير :

1- في البداية يجب تسخين زيت جوز الهند في مايكرويف لمدة خمس ثواني قبل تحضير ماسك لتفتيح البشرة الدهنية ، ثم يضاف اليه العسل ويخلط جيداً .

2- بعد ان تتجانس مكونات يضاف اليه الشاي الآخضر والشوفان للحصول على قوام متماسك .

3- تُطبق الوصفة على مناطق مراد تفتيحها مع الحرص بالابتعاد عن منطقة العيون ، وتترك لمدة 20 دقيقة .

4- بعد ان يجف الماسك يتم فرك البشرة عبر حركات لطيفة لأزالة الجلد الميت ، ثم يشطف بالماء الفاتر ، تكرر الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج .

ماسك الليمون لتفتيح البشرة,فوائد الليمون للبشرة,ماسك للبشرة,البشرة الدهنية,ماسك الليمون,فوائد الليمون للبشرة الدهنية,ماسك للبشرة الدهنية,الليمون للبشرة ماسك الخميرة,فوائد الليمون للبشرة الدهنية وحب الشباب,ماسك تفتيح البشرة الدهنية,ماسك لتنظيف البشرة الدهنية,ماسك طبيعي لشد البشرة الدهنية,ماسك الليمون لتفتيح البشره,ماسك تفتيح البشرة,ماسك الخميرة والليمون لتفتيح البشرة,ماسك الخميرة والليمون للتخلص من حبوب البشرة,تبييض البشرة,تفتيح البشرة,الليمون

يحتوي الليمون على كمية عالية من فيتامين ج، والذي يساهم في حفاظ البشرة الدهنية واشراقتها وتفتيحها بشكل طبيعي وآمن، ليس فقط الليمون وإنما يمكننا تبديله بأي من الفاكهة أو الخضروات التي تحوي على فيتامين ج ، كالبرتقال مثلاً .

سوف يكون لها نفس التأثير قومي بتجريب فرك بشرتك بنصف ليمونة لفترة ٣ دقائق في حركات دائرية ، أو استعمال عناصر أخرى مثل:《 الجريب فروت أو البرتقال أو الطماطم》.

مع الاستخدام المُنتظم سوف تحصلي على بشرة نضرة ومثالية، بيضاء خالية من التصبغات ، وأيضاً يساعد ماسك لتفتيح البشرة الدهنية باستخدام الليمون بالقضاء على التجاعيد والبثور والمشكلات التي قد وتواجه بشرتك.

تفتيح البشرة,ماسك الشوفان لتفتيح البشرة,ماسك الشوفان,ماسك الشوفان للبشرة الدهنية,الشوفان,وصفات لتفتيح البشرة,ماسك الشوفان للوجه,ماسك الشوفان للبشرة,العناية بالبشرة,ماشك الشوفان لتبييض البشرة,الشوفان للوجه,الشوفان للبشرة,وصفة الشوفان للبشرة,خلطة الشوفان للبشرة,ماسك الشوفان للبشرة الحساسة,ماسك الشوفان والعسل,تحضير خلطة الشوفان للبشرة,ماسك الشوفان للبشرة الذهنية,البشرة,ماسك الشوفان والحليب,البشرة الدهنية,خلطة الشوفان,كريم لتفتيح البشرة

يساعد الشوفان في تخفيف الدهون الزائدة من الجلد لتصبح البشرة الدهنية أكثر نظافة ، خالية من الزيوت
، كما يساهم على تفتيح البشرة الدهنية من الاسمرار ولتحضير ماسك لتفتيح البشرة الدهنية .

المكونات :

  • 2 ملعقة حجم كبير من الشوفان.
  • ماء الورد.
  • 1 عصير ليمون .
  • 1/4 ملعقة من القهوة.
  • 1/4 ملعقة من اللبن او الحليب .

طريقة التحضير :

  • في وعاء يتم مزج كل من الشوفان بالأضافة إلى القليل من مياه الورد ، والقهوة والحامض واللبن الرائب ويخلط جيداً للوصول على عجينة سهلة التوزيع على الوجه .
  • يتم توزيع الماسك على البشرة بالكامل ، ثم تدليكه بحركات بشكل لطيف من اسفل الى اعلى الوجه.
  • يتم تركه لفترة ٥ دقائق ثم يشطف بالمياه الفاترة ، تكرر خلطة مرتين في الأسبوع للحصول على أقصى استفادة.
تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,العناية بالبشرة,وصفة لتفتيح البشرة,كريم تفتيح البشرة,الكركم للبشرة,ماسك تفتيح البشرة,تفتيح البشره,صابونةالكركم للبشرة الدهنية,البشرة الدهنية,كريم لتفتيح البشرة,ترطيب البشرة,كريم للبشرة الدهنية,ماسك لتفتيح البشرة,افضل كريم لتفتيح البشره,ماسك العيد لتفتيح البشرة,طريقة عمل كريم العرقسوس لتفتيح البشرة,السفيرة عزيزة - اليكم اهم فوائد الكركم للبشرة,افضل منتج لتفتيح البشرة,ماسك العرقسوس لتفتيح البشرة

يعمل هذا القناع القوي على تفتيح البشرة فوراً وبصورة ملحوظة ،بسبب توفر الكركم فيه الذي يساهم على تفتيح البشرة الى جانب الزبادي ، الذي يعمل على التقشير والتخلص من خلايا الجلد الميتة والعسل والليمون كالآتي:

المكونات :

  • معلقة حجم صغير من الكركم.
  • معلقة حجم كبير من الزبادي “الروب”.
  • معلقة حجم كبير من العسل.
  • معلقة من مسحوق النشاء .

طريقة التحضير :

  1. قومي بخلط الكركم مع الزبادي “الروب” والعسل ونشاء الذرة ، للحصول على قوام طري .
  2. يتم توزيع الخليط على الوجه ، وتركه لمده 15-20 دقيقة .ثم يتم غسل الوجه بالمياه الفاترة.
  3. نستطيع تكرار وضع القناع ٢ مرة بشكل أسبوعي للوصول على أحسن النتائج.

عادة ماتكون البشرة الدهنية بحاجة إلى اهتمام وعناية بشكل فائق ومستمر لكي تظهر دومًا في أحسن مظهر ،° لذلك ننصحك بتطبيق خطوات بشكل يومي تساعدك بالحصول على إطلالة مميزة ، حتى في أيام الصيف التي تمنع بشرتك من التألق، ومن أبرز هذه النصائح مايلي :

1- يجب تنظيف وجهك بالغسول المخصص من ٢ مرة إلى ٣ مرة بشكل يومي، لا تبالغي في استخدامه حتى لا تتغير وتتبدل البشرة إلى جافة .
2- قومي باستعمال تونر بعد شطف وجهك، على أن يكون خالي تماما من الكحول، أحسن تونر طبيعي للبشرة الدهنية هو 《ماء الورد》.
3- يوصى باستعمال مرطبات يومية من الكريم خلال الفترة الليلية ذو القاعدة المائية الخالية من اي دهون ثقيلة، متخصص للبشرة الدهنية.
4- قومي باستعمال ماسكات الاهتمام و العناية ونظفي البشرة الدهنية على الأقل مرة بشكل أسبوعي.

أقرأ أيضاً :ماهو مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية ؟ فوائده ومميزاته

أقرأ أيضاً :4 وصفات لـ تفتيح البشرة الدهنية باستخدام زيت جنين القمح

أقرأ أيضاً :ماسك الشاي الأخضر والليمون لـ تفتيح البشرة الدهنية !!!

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى