المجتمعالأخبار

نتائج التاسع بالاسم 2022 “عرض النتيجة” موقع وزارة التربية السوريه !!

لقد تم الأعلان عبر موقع وزارة التربية السورية عن نتائج الاعدادية بالاسم 2022 ، حيث تم تفعيل الموقع الرسمي لوزارة التربية ، وذلك بالتزامن مع الاقتراب من موعد أصدار النتائج، ومن المفترض أن يتم الإعلان النتائج عبر البحث بالاسم ورقم الأكتتاب للعام الحالي 2022 ، عبر الموقع الرسمي ، بالإضافة إلى عرض نتيجة الثانوية العامة بكافة فروعها ونتائج البكالوريا المهنية.


بالأضافة الى نتائج الثالث الثانوي التجارية والصناعية والنسوية، كما يتيح موقع وزارة التربية السورية امكانية معرفة ، أسماء الطلاب الأوائل وهذا لدى مختلف أرجاء المحافظات السورية وذلك لدى ظهورها بشكل رسمي حسب الموعد المحدد لأصدارها ، وفي السياق ذاته أوضحت وزارة التربية في بيان لها المواعيد المحددة وتوقيت أصدار نتائج الاعدادية بالاسم و رقم الاكتتاب الخاصة بالدورة الأولى لعام 2022.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع بالاسم 2022

عبر البيان الذي تم أصداره من قبل الوزارة فإنه سوف يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية ، لعام 2022 بمجرد أصدارها خلال اللحظات القادمة من الآن.

أقرئي أيضًا :كريم هيدرو بوست للتفتيح والترطيب المزدوج ..ومراجعة 3 أنواع أخرى !!

أقرئي أيضًا :صابونة النيلة الزرقاء للوجه .. وكيفية صنعها .. وأستخداماتها !!

تطبيق نتائج التاسع في سوريا 2022 :

نتائج التاسع بالاسم 2022,رابط الإستعلام نتائج التاسع سوريا 2022 عبر موقع وزارة التربية,استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2022,moed.gov.sy نتائج التاسع سوريا 2022,استخراج نتائج التاسع سوريا,استعلام نتيجة الصف التاسع سوريا 2022,نتائج الصف التاسع سوريا 2022,رابط نتائج التاسع سوريا 2022,نتائج الصف التاسع سوريا,نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم,نتائج الصف التاسع سوريا 2022 حسب الاسم,نتائج التاسع في سوريا,تطبيق نتائج الامتحانات سوريا,نتائج التاسع سوريا 2022.

اكدت المصادر أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ويتم الآن ادراجها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة ، وقد خصصت وزارة التربية السورية تطبيق خاص تمكنهم من خلاله الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا .

ويمكن تحميله من خلال (جوجل ستور) على الهواتف عبر الرابط التالي :

تطبيق للاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا

نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الاساسي التاسع لعام 2022 #رابط موقع وزارة التربية لعام 2022


حيث يمكنكم الآن معرفة نتائج الأعدادي عبر الاسم ورقم الاكتتاب، وفي السياق ذاته يتيح موقع وزارة التربية السورية إمكانية معرفة أسماء الطلاب الأوائل عفي سوريا حسب المحافظة وذلك بعد إعلان نتائج الإعدادية الشرعية في جميع المحافظات التالية: (دمشق – حماة حلب – اللاذقية – حمص -طرطوس -السويداء – الرقة – دير الزور الحسكة – القنيطرة ـ درعا – إدلب ).

أقرئي أيضًا : تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بـ 3 ماسكات فقط

أقرئي أيضًا : كريم سبوتلس Spotless Cream لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة بـ 3 أيام فقط ..

طريقة استخراج النتائج من موقع وزارة التربية السورية :

وذلك من خلال التوجه عبر الرابط في الأسفل، حيث يمكن استخراج النتائج باتباع الخطوات التالية :

  1. التوجه مباشرة إلى موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع.
  2. التوجه الى الصفحة الرئيسية التي من خلالها تظهر نتائج التاسع الدورة الأولى.
  3. بعد تحديد المحافظة التي ينتمي لها الطالب، ومن ثم ادخال رقم الاكتتاب أو اختيار البحث بالأسم من القائمة العلوية داخل الموقع.
  4. •أضغط على كلمة بحث ليتم عرض النتيجة النهائية للطالب .

ملاحظة : لحظات قليلة جدا ويصبح الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي للصف التاسع 2022 ، متاح عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يتم الآن تجهيز النتائج ،واعتمادها بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة، وبعد اعتمادها سيتم أصدارها رسميًا خلال موقع الوزارة ، حتى يتمكن الطالب من استخراج النتيجة النهائية بكل سهولة.

الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الذي من خلالة يستطيع معرفة النتيجة بشكل مباشر ، فعلى الراغبيين في الاستعلام عن النتائج التوجه مباشرة عبر الرابط التالي للحصول على النتيجة من دون مواجهة أي صعوبات .

موقع وزارة التربية : نتائج التاسع 2022

أقرئي أيضًا : أفضل وصفات لتطويل الاظافر بسرعة في يوم واحد فقط ..

أقرأ أيضًا : فوائد كريم نيفيا سوفت للتفتيح 10 فوائد وأضرار نادرة !!

شاهدي أيضًا : كريم جلسرين لتفتيح الوجه و المناطق الحساسة

زر الذهاب إلى الأعلى