العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

4 فوائد لتصغير الأنف .. هل الاكرتين يصغر الانف فعلا ومتى تظهر نتائجه؟ وتجربتي معه ؟

تتساءل العديد من السيدات ، هل الاكرتين يصغر الانف ، هل يمكن أستخدامه لتصغير المسامات وإزالة الرؤوس السوداء والدهون الزائدة ومتى تظهر نتائجه . وفي هذا المقال عبر مجلة رمتاج العربية ، سنتعرف على فوائد كريم اكرتين للإنف ، وما هي طريقة أستخدامه ، وبعض الاحتياطات الواجب أتباعها عند استخدامه، والعديد من المعلومات المتعلقة به .

هل الاكرتين يصغر الانف ؟

تصغير الانف,تصغير الأنف,خلطة تصغير الانف,تصغير الانف طبيعيا,كريم اكرتين لتصغير الانف,اكرتين,طريقة استخدام كريم اكرتين لتصغير الانف,كيفية تصغير الانف,تصغير الانف الطويل,تصغير الانف بالمكياج,كريم اكرتين,تمارين لتصغير الانف,خلطات تصغير الأنف,أكرتين للأنف,هل اكرتين بيصغر الانف,تصغير مسامات الأنف,كريم اكرتين لتقشير الوجه,هل ينفع اكرتين لتقشير البكيني,تصغير الانف كريم,تصغير الانف بالتمارين,كريم اكرتين هل يصغر الانف,علاج طبيعى لتصغير الانف

بين الوهم والحقيقة هل الاكرتين يصغر الأنف فعلاً ، فبعد التساؤلات العديدة لهذا المُنتج وكيفية استخدامه ، والطرق المُنتشرة على وسائل التواصل الأجتماعي ، تبين إن كريم الاكرتيم يمكن أن يساهم في تصفير الأنف ، وهذا لأحتوائه على تركيز عالي من مادة التريتينوين المُشتقة من فيتامين A .

الفعال في إصلاح خلايا الجلد وتسريع عملية تدفق الدم ، مما يساعد في تنقية مسام البشرة والتخلص خلايا الجلد التالف ، والقضاء على الدهون من تلك المنطقة والشوائب مما يجعل منطقة الأنف أكثر نعومة.، مما يساعد على تقشير الأنف بفعالية أكبر ومنحها العديد من الفوائد .

هل الاكرتين يصغر الانف يعتبر الاكرتين من أقوى كريمات التقشير الكيميائي في بدون تكاليف عالية ، بفضل ما يحتويه من مادة التريتينوين بتركيز 0.05%، ما يجعله أفضل من باقي المنتجات الخاصة في تصغير الأنف كـ كريم ديفرين ، ويتمتع بالعديد من المميزات والفوائد ، ومن أبرزها :

1- هل الاكرتين يصغر الانف، يساعد هذا المُستحضر بالتخلص من الدهون المُتراكة على الأنف والمسامات الواسعة ، مما يمنحك حجماً أصغر للأنف .

2- علاج المسام الواسعة والتخلص من البقع الداكنة ويوحد لون البشرة.

3- يعزز من انتاج الكولاجين يخلص البشرة من الخطوط الرفيعة مما يمنح البشرة النضارة والشباب.

4- التخلص من تصبغات الأنف وتفتيحها ويحسن من ملمس البشرة ويمنحها النعومة.

5- يساهم بالتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء المتواجدة تحت الجلد من خلال التقشير ،مما يساهم في ان يجعل أنفكِ يبدو أصغر حجماً.

أقرأ أيضاً : لو عايزة وجهك ينور .. هاتي كريم اكرتين للتبيض وتعالي أقولك السر داه ..

أقرأ أيضاً : سحر مفعول خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه والتخلص من البقع من اول أستعمال ..

أقرأ أيضاً : فوائد كريم اكرتين للوجه : وأهم مميزاته وفوائد و 9 احتياطات قبل استخدامه ..

كريم اكرتين لحبوب الأنف ؟

اكرتين,كريم اكرتين,كريم اكرتين للجسم,اكرتين كريم,فوائد كريم اكرتين للبشرة,كريم الاكرتين,الاكرتين,كريم اكرتين لتقشير الوجه,كريم أكرتين,كريم اكرتين لتصغير الانف,كريم اكرتين هل يصغر الانف,اكرتين كريم بيصغر حجم الانف,طريقة استخدام كريم اكرتين لتصغير الانف,كريم اكرتين للتقشير,كريم اكرتين 25,كريم اكرتين للتجاعيد,طريقة استخدام اكرتين للانف,كريم اكرتين لحب الشبا,بدايل اكرتين كريم,كريم اكرتين لحب الشباب,كريم اكرتين للرؤوس السوداء,كريم اكرتين لعلاج حب الشباب

هل الاكرتين يصغر الانف نعم هذا المُنتج يعتبر من أفضل المُقشرات ، فهو يساعد بالتخلص من حبوب الأنف بمختلف أنواعها ، مثل حب الشباب ، الرؤوس السوداء، من خلال تقشير البشرة على الأنف وتخليصها من البكتيريا المسببة للحبوب التي تتراكم فوق سطح الجلد.

اكرتين لتصغير الأنف ؟

هل اكرتين يصغر الانف ، يعمل الاكرتين على تصغير حجم الأنف من خلال أذابة الدهون من طرفين الأنف، وتظهر نتائجه حقيقة بعد فترة من استخدامه لأنه يساعد البشرة في التحكم في افراز الدهون وتشكلها ، مما يقلل من أفرازات الدهنية داخل الأنف ،لتبدو أصغر بفرق واضح خلال 20 يوم تقريباً .

كريم اكرتين للمسام ؟

كريم اكرتين,اكرتين كريم,كريم اكرتين للجسم,كريم الاكرتين,اكرتين,كريم اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للمسام,كريم اكرتين 25,كريم اكرتين لتقشير الوجه,كريم اكرتين للمسام الواسعة,كريم أكرتين,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للتفتيح,كريم اكرتين ٢٥,كريم اكرتين للتجاعيد,طريقة استخدام اكرتين للمسام,كريم للمسام,كريم اكرتين سعر,كريم اكرتين للرؤوس السوداء,المسام الواسعه,كريم اكرتين سعره,فوائد كريم اكرتين للبشرة,كريم اكرتين لحب الشبا

هل الاكرتين يصغر الانف فقط ، طبعاً لا فهو يساعد على تضييق مسام الأنف من خلال تنظيفها بعمق من الجلد الميت والزهم الزائد، ويترك المسام ضيقة ونظيفة ، فمن الطبيعي أن تكون مسام الأنف كبيرة وواسعة بسبب كثرة افراز الدهون التي تتراكم فوقها مسببةً ظهور الرؤوس السوداء.

أقرأ أيضاً : بهريهم بجمالك .. مع سر الجمال الكوري كريم البابايا للتفتيح السريع في 5 دقائق فقط ..

أقرأ أيضاً : سواد 10 سنين .. سيختفي مع كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة من أول استعمال !!

اكرتين للحامل ؟

على الرغم من تعدد فوائد منتج للبشرة والانفّ، إلا أنه لا يجب استخدامه للحامل والمُرضعة ، لأنه يحتوي على المادة فعالة المشتقة من فيتامين أ ” التريتينوين ” ، والتي قد تضر صحة الحامل وتسبب تشوهات لدى الجنين .

طريقة استخدام كريم اكرتين للانف ؟

يمكنك سيدتي استخدام كريم اكرتين بتركيز 0.05% ، لتصغير مسامات الأنف والحصول على مظهر جميل في فترة قصيرة ، من خلال الطريقة التالية :

1- قومي بتنظيف بشرتك من خلال غسل منطقة الآنف باستخدام غسول مناسب ، وجففيها جيداً .

2- يمكنك استخدامه مرة واحدة بشكل ليلي من خلال وضع كمية قليلة من كريم اكرتين، بحجم حبة بازلاء صغيرة، ثم دلكيها بلطف.

3- يترك الكريم على الأنَف لمدة ساعتين ، ثم يغسل بالماء الفاتر جيداً .

متى تظهر نتيجة كريم اكرتين لتصغير الانف؟

تختلف نتائجه حسب حجم الأنف وكمية الدهون المتراكمة ومسامات ، وكيفية استجابة بالطبع تختلف من شخص لآخر ، ولكن في أغلب الحالات تظهر نتائجه بسرعة لأن الاكرتين كريم موضعي تظهر نتائجه حوالي شهر من الإستخدام المستمر.

الاحتياطات الواجب أتباعها عند استخدام كريم اكرتين ؟

  • تَجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة والحرارة .
  • تجنب ملامسة كريم اكرتين لحدود الأنف أو جوانبها
  • عدم استخدامه خلال فترة الحمل أو اذا كنت تخططين للحمل، أو خلال مرحلة الرضاعة.
  • يفضل وقف استخدامه إذا لم تلاحظ النتيجة المرجوة بعد 12 أسبوع.
  • تجنب وضعه داخل فتحات الأنف .

ملحوظة مهمة: يفضل وقف استخدام كريم اكرتين إذا لم تلاحظ النتيجة المرجوة بعد 8 أسبوع.

الأعراض الجانبية لاستخدام كريم اكرتين ؟

بعد التعرف على أجابة سؤالنا ( هل الاكرتين يصغر الانف ) لابد من التعرف على الأعراض الجانبية التي يمكن أن يسببها هذا المنتج :

  • يمكن أن يسبب احمرار و تهيج البشرة وجفاف البشرة وذلك خلال الأسابيع الأولى من العلاج.
  • تقشر البشرة ومناطق محيطة بالأنف.

أقرأ أيضاً : ماهي فوائد بيبانثين كريم للوجه والبشرة ؟ هل يبيض البشرة خرافة أم حقيقة !!

أقرأ أيضاً : كريم فيوسيدين بعد الليزر والطريقة الصحيحية لاستخدامه .. 3 بدائل عنه !!

تجربتي لكريم اكرتين لتصغير الانف ؟

هل الاكرتين يصغر الانف،تصغير الانف,تصغير الانف طبيعيا,خلطة تصغير الانف,تصغير الانف بالمكياج,كريم اكرتين لتصغير الانف,كريم اكرتين,تصغير الأنف,طريقة استخدام كريم اكرتين لتصغير الانف,طريقة تصغير الانف,تصغير الانف الطويل,اكرتين,كيفية تصغير الانف,تمارين لتصغير الانف,كريم اكرتين هل يصغر الانف,اكرتين كريم بيصغر حجم الانف,تصغير الانف كريم,تصغير الانف بالتمارين,كريم اكرتين لتقشير الوجه,تجميل الانف,هل اكرتين بيصغر الانف,علاج طبيعي لتصغير الانف,كريم الاكرتين


تروي إحدى الفتيات قائلة أنها كانت تسأل احدى اصدقائها هل الاكرتين يصغر الانف ، والتي روت عن تجربتها مع كريم اكرتين ، بعد ظهور الرؤوس السوداء على الأنف وبعض الحبوب الحمراء الكبيرة، الآمر الذي دفعها لاستخدام كريم اكرتين، ولكن في الأسبوعين الأولين لاحظت تقشر بالأنف، واختفاء الحبوب وجميع الشوائب ولكن المفاجأه كانت أن أنفها بات أصغر بدرجتين ، واختفت جميع الدهون التي كانت من طرفي الأنف .


ذكرت من خلال تجربتها وبعد سؤالنا لها هل الاكرتين يصغر الانف ، أضافت قائلة بانها استخدمت هذا منتج السحري للتخلص من خلايا الجلد الميت وتقليل حجم المسام الواسعة على الأنف، والوجه، وقد لاحظت الفرق بعد مرور شهرين ، وكانت خلال هذه الفترة تستخدم اكرتين مرة يومياً لمدة شهرين، وبالغعل بعد رؤية الصور قد بدا أنفها أصغر حجماً .

طرق تصغير الأنف طبيعيًا ؟

هناك عدة طرق أيضًا لتصغير الأنف بشكل طبيعي وذلك باستخدام منتجات من داخل منزلك، إليك أهمها في ما يأتي:

1- استخدام مكعبات الثلج لتصغير الأنف بشكل طبيعي ، من خلال تمرير مكعبات الثلج على مناطق محيطة بالانف حيث يساهم في التخفيف من تهيج الأنف والتقليل من حجمه.

2- استخدام ماسك الزنيجبل حيث يساعد في حرق الدهون المتراكمة تحت طبقة الجلد محيطة بالأنف مما يساعد في تصغيره .

3- استخدام مزيج زيت الحلبة وزيت الخروع ، لتصغير الانف حيث تعمل هذه الخلطة على امتصاص الدهون المتراكمة على الأنف .

4- استخدام خلطة إكليل الجبل، وزيت اللافندر والتي تمنع تهيج الأنف وتمنع المسام من التمدد .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى