العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

لو عايزة وجهك ينور .. هاتي كريم اكرتين للتبيض وتعالي أقولك السر داه ..

هل ترغبي بالحصول على بشرة صافية خالية من التصبغات ، هل تعبتي من استخدام المنتجات باهظة الثمن ، ولم تحصلي على النتيجة التي ترغبييّن بها ، مع كريم اكرتين للتبيض قولي وداعاً للتصبغات والبشرة السمراء الى الأبد ،

أغلب الأشخاص يجهل الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم اكرتين لتفتيح الوجه بشكل آمن وسليم ، فبعد التحدث عن خلط كريم اكرتين مع بيبانثين ، لابد من التعرف على مكونات هذا الكريم ، وماهي فوائده ، وماهي الكريمات الآخرى التي يمكن مزجها معه ، للحصول على الفعالية القصوى بالتفتيح السريع .

ماهو كريم اكرتين للتبيض ؟

كريم اكرتين للتبيض,اكرتين كريم,اكرتين,كريم اكرتين للجسم,كريم اكرتين لتقشير الوجه,فوائد كريم اكرتين للبشرة,كريم الاكرتين,كريم اكرتين للتقشير,كريم اكرتين لعلاج حب الشباب,أكرتين,كريم اليكا وكريم اكرتين,كريم ديفرين وكريم اكرتين,كريم اكرتين 25,كريم افوكوين وكريم اكرتين,كريم اكرتين وكريم هاي كوين,كريم اكرتين للوجه,كريم اكرتين للركب,كريم اكرتين للحبوب,كريم اكرتين للمسام,اكرتين للتقشير,كريم اكرتين وديفرين,كريم أكرتين,كريم اكرتين لحب الشبا,كريم اكرتين للتجاعيد

يعتبر كريم اكرتين للتبيض من أفضل المنتجات الموجودة حالياً في الصيدليات والمتاجر الالكترونية ، حيثُ نال هذا المنتج شهرة واسعة ، بسبب علاجه لأغلب مشاكل البشرة ، بالأضافة الى مفعوله الرائع في تفتيح البَشرة واستعادة نضارتها ،بشكل طبيعي وعلاج الكلف والبقع والتصبغات .

يأتي كريم أكرتين بتركيزين (Acretin 0.05% وAcretin 0.025% ) ، والذي يتم إنتاجه من خلال شركة جمجوم فارما بصيغة مكونة من مادة التريتينوين، وهي أحد أشكال فيتامين A المعروف بقدرته على تفتيح البشرة وتقشيرها والتخلص من التصبغات الجلدية وعلاج حب الشباب.

يُعد اكرتين كريم من الكريمات الموضعية مُتعددة الاستخدامات، نظراً لما يحتوي عليه من مكونات ذات فعالية ، تحافظ على نضارة البشره ، وتمنحها الملمس المخملي والجذاب، مما يجعله يحوز على ثقة الكثير من السيدات من مُختلف الأعمار.

أقرأ ايضًا : ابهريهم بجمالك .. مع سر الجمال الكوري كريم البابايا للتفتيح السريع في 5 دقائق فقط ..

أقرأ ايضًا : سواد 10 سنين .. سيختفي مع كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة من أول استعمال !!

أقرأ أيضًا : فوائد كريم اكرتين للوجه : وأهم مميزاته وفوائد و 9 احتياطات قبل استخدامه ..

ماهي مكونات كريم اكرتين للتفتيح ؟

كريم اكرتين,اكرتين كريم,اكرتين,فوائد كريم اكرتين للبشرة,اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للتفتيح,كريم الاكرتين,كريم لتفتيح البشرة,احط كريم ايه للتفتيح بعد الاكرتين,تفتيح الركب بكريم اكرتين,كريمات التفتيح مع الاكرتين,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,اكرتين للتفتيح,تفتيح البقع باكرتين كريم,كريم اكرتين للجسم,اكرتين للتفتيح البشرة,طريقة استخدام اكرتين للتفتيح,تقشير البشرة بأكرتين كريم,كريم اكرتين لتقشير الوجه,فوائد كريم اكرتين

يحتوي كريم اكرتين للتبيض على مجموعة متنوعة من المكونات ، ذات التأثير المُقشر والمُفتح للبشرة، حيث يحتوي على مُركب التريتينوين (Tretinoin) وهو أحد الأحماض التي تنقسم منها كريمات الريتينويد التي تعتمد في مكوناتها على مشتقات فيتامين أ ، والتي تُعد مادة فعالة وأساسية.

حيثُ يعمل على التخلص من البقع وعلاج حب الشباب ،والتصبغات الناتجة عن الإصابة بالبثور، بالإضافة إلى العديد من المكونات الغير فعالة، والتي تساهم في التحسين من الخصائص الفيزيائية لهذا المنتج مما يجعله غير مناسب بشكل نهائي للحامل والمرضع.

فوائد كريم اكرتين للبشرة ؟

كريم اكرتين,اكرتين كريم,اكرتين,فوائد كريم اكرتين للبشرة,اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للتقشير,كريم اكرتين للتفتيح,كريم الاكرتين,كريم لتفتيح البشرة,احط كريم ايه للتفتيح بعد الاكرتين,تفتيح الركب بكريم اكرتين,كريمات التفتيح مع الاكرتين,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,اكرتين للتفتيح,تفتيح البقع باكرتين كريم,كريم اكرتين للجسم,اكرتين للتفتيح البشرة,طريقة استخدام اكرتين للتفتيح,تقشير البشرة بأكرتين كريم,كريم اكرتين لتقشير الوجه,فوائد كريم اكرتين

يؤكد أطباء الجلدية أن اكرتين كريم ، يمنح بشرتك النعومة ويجعلها خالية من الحبوب والبثور والعيوب والبقع عند استخدامه لمدة 3 شهور تقريبًا، كما يمنح الوجه العديد من الفوائد أخرى ، ومن أبرزها التالي:

1- يُستخدم كريم أكرتين لتقشير البشرة وازالة الجلد الميت الذي يسد مسام الجلد ، والسماح للخلايا الجديدة بالنمو والتجدد، ويعالج التصبغات الناتجة عن فرط التعرض لأشعة الشمس، مما يمنح بشرتك مظهراً أكثر إشراقاً .

2- يلعب كريم اكرتين للتبيض دوراً فعالاً في التخلص من مشكلة المسام الواسعة ويقلل افراز الدهون والزهم في الجلد.

3- يساهم هذا المنتج في علاج الكلف التي تعاني منه ، السيدات نتيجة الحمل والولادة، حيث عادةً ما تبدأ البقع الداكنة بالاختفاء شيئاً فشيئاً في الأسابيع الأولى من الاستخدام المُنتظم .

4- لهذا المُستحضر دوراً فعال في ازالة النمش وآثار حب الشباب التي تترك بقع داكنة في البشرة من خلال تقشير طبقات الجلد السطحية، والتخلص من خلايا الجلد الميتة .


5- يُستخدم كريم أكرتين بتركيز 2% لتعزيز نضارة البشرة من خلال زيادة الكولاجين الطبيعي في البشرة والتخلص من الشيخوخة البكرة والخطوط الدقيقة.

6- من مزايا هذا المنتج السحري تبييض البشرة بشكل سريع ، وعادة ما تبدأ النتائج في الظهور خلال الأسابيع الآولى من بدء الاستخدام، ويبلغ معدل التفتيح من 1 درجة إلى 3 درجات تقريباً.

خلطة كريم اكرتين وهاي كوين للتفتيح المُضاعف ؟

هاي كوين,كريم هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اكرتين اليكا,الخلطة الثلاثية للتفتيح هاي كوين الفاكورت اكراتين,كريم اكرتين,اكرتين كريم,كريم اكرتين للجسم,كريم هاي كوين لجين قفاص,الخلطة الثلاثية,كريم اكرتين لتقشير الوجه,فوائد كريم اكرتين للبشرة,تفتيح الركب بكريم اكرتين,سعر كريم هاى كوين,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا ديفرين,كريم أكرتين لجين قفاص

تعتبر هذه الخلطة من أفضل خلطات تفتيح الوجه في 15 يوم فقط، وهذا لأنها تحتوي على كريم اكرتين للتبيض المُباشر وكريم هاي كوين المعروف بتركيبته التي تحتوي على الهيدروكينون بتركيز 4% ، المُبيضة للجسم ، التي تمنح بشرتكِ دفعة تقشير وتفتيح الفوري .

أقرأ ايضًا : هدية لكل العرايس قنبلة التفتيح كريم اليكا للمنطقه الحساسة هيزيل سواد السنين !!

أقرأ ايضًا : طريقة أستخدام كريم هاي كوين لتفتيح البشرة

فوائد استعمال خلطة اكرتين مع هاي كوين ؟

هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,كريم هاي كوين,الخلطة الثلاثية للتفتيح هاي كوين الفاكورت اكراتين,اضرار هاي كوين,الخلطة الثلاثية,اكرتين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا ديفرين,الخلطة الثلاثية هاي كوين عالم حواء,كريم هاي كوين لجين قفاص,مقشر هاي كوين,اخطار هاي كوين,الخلطة الثلاثية للتفتيح,مكونات هاي كوين,طريقة استخدام كريم هاي كوين,هاي كوين للحوامل,هاي كوين حرقت وجهي,هاي كوين للمرضعات,معلومات خطيرة عن هاي كوين

يعد كريم اكرتين للتبيض ، أحد المستحضرات الطبية التابعة لشركة جمجوم لصناعة الأدوية والمنتجات الطبية ، حيث يحتوي على مركب الريتينويد أحد مشتقات فيتامن A ، ويستخدم الريتونيد الموضعي ، لعلاج الحالات التالية:

  • يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها بشكل طبيعي .
  • يعمل على إزالة الكلف وآثار الحبوب والندبات .
  • يساعد بالقضاء على البقع الداكنة عن طريق الحد من إنتاج صبغة الميلانين في البَشرة .
  • علاج حب الشباب من خلال تقشير الطبقة السطحية من الجلد وإزالة الجلد الميت الذي يسد المسام.
  • تجديد خلايا الجلد والتخلص من المسام الواسعة.
  • يحارب علامات تقدم البشرة والتجاعيد والخطوط التعبيرية.
  • تفتيح الجلد والمناطق الحساسة والداكنة مثل تحت الأبط والركبتين.

المكونات :

  • كريم اكرتين 5 % .
  • كريم الفاكورت .
  • كريم هاي كوين.

أقرأ ايضًا : هديتي للعرايس أستعيدي نضارة وجهك مع خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم

أقرأ ايضًا : إحصلي على بياض كالثلج مع خلط كريم سكينورين مع بيبانثين مثل بياض الكرويات

طريقة استخدام خلطة كريم اكرتين للتبيض ؟

ولأن الاستخدام الصحيح يضمن نتائج جيدة لابد من ، أتباع الأجراءات التالية لتحقيق أقصى استفادة:

  • أولاً يجب تنظيف الوجه من الترسبات والدهون باستخدام غسول الوجه المناسب.
  • تجفيف الوجه والمناطق المصابة باستخدم منشفة قطنية نظيفة.
  • اخلط كميات متساوية من كريم اكرتين للتبيض مع هاي كوين و كريم الفاكورت جيداً مع بعضهم البعض.
  • استخدم كمية التي تم خلطها على الوجه والمناطق المراد علاجها مع تجنب منطقة العين ومنطقة حول الأنف.
  • يوصى بعدم التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام الخلطة،
نصائح للعناية بالبشرة ؟

1- تناول الأطعمة والأغذية الصحية:والابتعاد هم النظام الغذائي الغير صحي ، والأكثار من تناول الفواكه والخضراوات والأسماك والمكسرات و السبانخ والطماطم ، والتي تعتبر مصدراً غنياً بالفيتامينات والمعادن التي تعزز من صحة البشرة.

2- أخذ قسط كاف من النوم لمدة 7 ساعات على الأقل، حتى لاتتعرض البشرة لالشحوب والانتفاخ ، والسواد حول العينين.

3- الابتعاد عن عن التدخين ، حيث يؤثر التدخين وشرب سجائر على إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة ويحد من تدفق الدم إلى الجلد مما يجعله اكثر عرضة للترهل والشحوب وظهور التجاعيد والتصبغات.

4- استخدام واقي شمسي ممكن ان يساعدك بالوقاية من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على البشرة، وتأمين حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

المصدر
المرجع المرجع
زر الذهاب إلى الأعلى