العناية بالشعرتنعيم الشعر

كريم هيبتا بانثينول: الخيار الأمثل لعناية بشعرك” سر الشعر القوي والصحي

يُعتبر كريم هيبتا بانثينول الخيار الأفضل للعناية بشعرك والحصول على النتائج التي لطالما كنتي تحلمين بها ، حيث نعلم أن طبيعة الشعر تختلف من شخص الى آخر ، وبناءاً إلى ذلك فأن نتائج آي منتج قد تتفاوت حسب طبيعة الشعر وطريقة الأستخدام .

واليوم عبر موقع رمتاج سنتعرف بالتفصيل على نتائج كريم بانثينول للشعر ، وطريقة أستخدامة ،وهل بالفعل يستحق التجربة ، حيث نال هذا المنتج مؤخرًا انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قامت العديد من السيدات بمشاركة تجاربهن وآرائهن حيث سنوضح كل هذا في مقالنا التالي .

ماهو كريم بانثينول للشعر:

كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول,بانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر الجاف,فوائد كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر المجعد,كريم بانثينول للشعر التالف,استخدام كريم بانثينول للشعر,طريقة استخدام كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول اقوى كيراتين للشعر,كريم بانثينول لفر الشعر,كريم البانثينول للشعر,فرد الشعر بكريم بانثينول,البانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر الضعيف,كريم البانثينول,فوائد كريم البانثينول للشعر,استخدامات البانثينول للشعر,كريم بانثينول للوجه


يتألف كريم هيبيتا بانثينول (Panthenol 2% Cream) على مادة البانثينول التي تتحلل داخل الجسم إلى فيتامين ب5 ، تأتي هذه المادة من عناصر طبيعية أو يتم إنتاجها من مصادر نباتية أو حيوانية.

لتستخدم لأغراض تجميلية حيث تساعد هذه المادة على حفظ الترطيب داخل فروة رأسك ما يجعل شعرك أكثر ترطيب وأقل تقصف .

يساهم كريم هيبتا بانثينول على تهدئة وترطيب الشعّر وأيضاً تساعد على الحفاظ على ترطيب البشرة وتجنب فقدان الرطوبة ، بالأضافة الى أنه يعمل كمضاد للالتهابات في المستحضرات الجلدية.

ومنتجات العناية بالشعر لترطيبه وتنعيمه وعلاج جميع مشاكل ، ويتألف الهيتا البانثينول hepta panthenol hair cream ingredients :

1- زبدة الشيا الخام : عبارة عن مادة طبيعية تساهم في ترطيب الشعر، كما تساعد على تهدئة التهيجات داخل فروة الرأس وتقليل من التهابها.
2- البانثينول (Panthenol): يحفظ الترطيب داخل بصيلات الشعر ويغلف الخصلات ، مما يجعل الشعر أكثر ترطيب وأقل هيشان ويعالج التقصف .
3- زيت الجوجوبا (Jojoba oil): من الزيوت الغنية بالمعادن والفيتامينات التي تعمل على ترطيب فروة الرأس ومقاومة الجفاف والقشرة، كما يغذي الشعر ويمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة له.
4- فيتامين هـ (Vitamin E): من العناصر الضرورية لصحة شعرك سيدتي ، جيث تساعد على مقاومة آثار الأكسدة الناتجة عن العوامل الجوية كالحرارة والمواد الكيميائية كالصبغة .
5- زيت الأرجان (Argan oil): يساعد على حماية الشعر من التقصف والجفاف ، كما يرطب زيت الأرجان خصلات الشعر، ويغذيها ويحميها من التساقط .
6- الكافيين (Caffeine): من المحفزات الهامة التي تساعد في تطويل شعرك وزيادة نموه من خلال تحسين الدورة الدموية، ويعتبر عاملاً مهماً في مقاومة التساقط.

أقرأ أيضًا :سر خلطة السدر للشعر الخشن والمموج وإنبات فراغات الشعر في أسبوع لن تصدق النتيجة ..

أقرأ أيضًا :غيري شعرك 100% .. ماسك الافوكادو للشعر الجاف أقوى كرياتين طبيعي لتنعيم وفرد الشعر بثواني ..

فوائد هيبتا بانثينول للشعر:

كريم بانثينول للشعر,فوائد كريم بانثينول للشعر,بانثينول للشعر,هيبتا بانثينول,كريم بانثينول للشعر الجاف,استخدام كريم بانثينول للشعر,طريقة استخدام كريم بانثينول للشعر,البانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر التالف,فوائد كريم البانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر المجعد,كريم البانثينول للشعر,استخدامات البانثينول للشعر,كريم بانثينول اقوى كيراتين للشعر,كريم بانثينول لفر الشعر,كريم بانثينول,فرد الشعر بكريم بانثينول,هيبتا بانثينول كريم,كريم هيبتا بانثينول

يستعمل كريم هيبتا بانثينول لعلاج العديد من مشكلات الشعر مثل التقصف ، جفاف ، تلف الشعر، ويساعد على نمو الشعر، ومن أبرز أستخداماته التالي:

الوقاية من تساقط الشعر :

يساعد كريم هيبتا بانثينول في منع تساقط الشعر والتي تعتبر مصدر قلق للكثير منا ، فهذا المنتج يقدم الحماية من تساقط الشعر ويساعد في الحفاظ على كثافته ويعزز من كثافته .


تقوية جذور الشعر :

نعلم جميعًا أهمية الشعر فيحيث يعتبر من أبرز ملامح الجمال ، ولهذا يتطلب مننا العناية به بشكل مكثف ، كريم بانثينول هيبتا يحتوي على مكونات قوية مثل زبدة الشيا والبانثينول وفيتامين E التي تعزز تقوية جذور الشعر، مما يجعل شعرك أكثر قوة وصحة.

منع تفصف الشعر :

إذا كنت تعاني منتقصف أو تكسر أطراف بصيلات الشعر، فإن مرهم هيبتا بانثينول يعد الحل الأمثل ، حيث يحتوي على زيت الأرغان وزيت الجوجوبا اللذين يرطبان الشعر من الداخل ويمنعان تكسره.

ترطيب الشعر الجاف :

إذا كان شعرك جافًا أو مجعد أو هائج وبحاجة إلى ترطيب عميق، فكريم الهيبتا بانثينول هو الخيار الأفضل ، يرطب الشعر ويحسن مرونته ولمعانه.

ترميم الشعر :

الشعر المتعب يحتاج إلى اهتمام خاص، وهنا تكمن قوة هيبتا بانثينول،بفضل أحتوائه على زبدة الشيا وفيتامين E، الذين يساهمان في ترميم الشعر المتضرر وتحسين حالته.

طريقة استخدام بانثينول للشعر:

للاستفادة القصوى من فوائد مرهم هيبتا بانثينول، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. قبل شطف الشعر، قومي بتوزيع كمية قليلة من الكريم على فروة الرأس وشعرك.
  2. دلكي فروة الرأس بلطف لضمان توزيع المستحضر بشكل متساوي.
  3. اتركي الهيبتا لبضع دقائق للسماح للمكونات الفعالة بالامتصاص.
  4. اغسلي شعرك جيدًا بالماء الفاتر.
  5. تكرر هذه العملية حسب احتياجاتك، ويفضل استخدامه بانتظام لتحقيق أفضل النتائج.
  6. نقدم لكِ بعض الوصفات التي يمكنك استخدامها مع كريم بانثينول هيبتا لفرد الشعر الخشن والجاف والمجعد .
خلطة لتنعيم الشعر المصبوغ والتالف :
تنعيم الشعر,تنعيم الشعر المصبوغ,تنعيم الشعر للرجال,تنعيم الشعر الخشن,تنعيم الشعر الجاف,الشعر التالف,ترطيب الشعر,لتنعيم الشعر المصبوغ الجاف,تطويل الشعر,وصفه لتنعيم الشعر,الشعر,طريقة تنعيم الشعر المصبوغ,علاج الشعر التالف,الشعر التالف وعلاجه,ماسك للشعر التالف,خلطات لتنعيم الشعر,الشعر الجاف,العناية بالشعر,ماسك للشعر المصبوغ الاشقر,ماسك للشعر,نصائح و وصفات للشعر المصبوغ | حافظي على الشعر الاشقر,علاج الشعر التالف والجاف والمتقصف,ماسك الشعر المصبوغ

نبدأ أولى التجارب مع ولاء معين التي قدمت خلطة لتنعيم الشعر المصبوغ باستخدام كريم هيبتا بانثينول ، والتي قامت باستخدامه عبر خلطه مع بعض مكونات والعناصر الغنية بالمعادن التي ترمم الشعر .

بالرغم من أن بعض الأشخاص قد يبدون متخوفين من استخدام كريم البشرة على الشعر، إلا أنها أرجعت فوائده إلى المادة الفعالة ذاتها .

تفاصيل الوصفة:

  • في وعاء زجاجي قومي بوضع ملعقة كبيرة من كريم بانثينول.
  • في وعاء أخر قومي بوضع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند الأصلي وكوب صغير من زيت الزيتون وضعيهم في الميكروف حتى يدفأ قليلاً.
  • أضيفي مقادير السابقة فوق الكريم وامزجي الخليط جيداً.
  • انتظري قليلاً حتى يبرد الخليط ويتماسك.
  • قومي بتطبيق كمية من المزيج ووزعيها على خصلات الشعر.
  • انتظري لمدة نصف ساعة مع ارتداء كاب حراري لحفظ الحرارة.
  • اغسلي شعرك بالشامبو ثم جففيه.
  • تكرر العملية بشكل منتظم للحصول على اقصى فائدة .
خلطة لترميم الشعر بعد الكيراتين والبروتين:
تنعيم الشعر,ترميم الشعر التالف,العناية بالشعر بعد البروتين,فرد الشعر بالبروتين,ترميم الشعر,فرد الشعر,بروتين الشعر,البروتين للشعر,الشعر,وصفة لتنعيم الشعر,روتين الشعر بعد البروتين,ترميم الشعر بالبروتين,العنايه بالشعر بعد الكيراتين,تلف الشعر بعد البروتين,جفاف الشعر بعد البروتين,تقصف الشعر بعد البروتين,علاج الشعر بعد البروتين,الشعر التالف,تساقط الشعر بعد البروتين,كيراتين الشعر,علاج الشعر بعد الكيرياتين,فرد البروتين للشعر,العنايه بالشعر بعد البروتين

تومن خلال التجارب التي اجريت من قبل بعض السيدات تبين أن وصفة كريم بانثينول للشعر مع زيت أفوكادو بأنها “تحفة جداً” وتستخدمها لترميم الشعر بعد الكرياتين. وحبث قالت أيضا أنها استخدمت علاج البروتين لشعرها قبل ستة اشهر ولكنه ألحق الضرر بشعرها كثيرًا، ومنذ ذلك الحين تستخدم هذه الوصفة لمعالجته.

كما أشارت قائلة إلى أهمية استخدامها للبشرة حيث تساعد في ترطيب وتنعيم البشرة، وأما فيما يتعلق بالشعر، أشارت إلى ملاحظتين هامتين:

  1. عدم استخدام الوصفة في النهار وتحت الشمس ، بل يفضل استخدامها بعيداً عن اشعة الشمس ثم تغطية الشعر لأن البانثينول يتأثر بالضوء.
  2. ترك مسافة 1.5 – 2 سم من فروة الرأس، ثم بدء توزيع الخلطة على جذر الشعر، وأضافت أنه يمكن إضافة زيوت أخرى حسب مشكلة الشعر، مثل زيت الخروع لعلاج تقصفات ، بيتما تساعد ثمرة الافوكادو في تحسين ملمس البشرة.

أقرأ أيضًا :أطلبيه من الصيدلية .. بقرص واحد أصنعي خلطه الشعر الجبارة .. لفرد الشعر وتكثيفه ..

أقرأ أيضًا :فوائد الحلبة للشعر المجعد وطرق استعمالها

أقرأ أيضًا :افضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي

في الختام :

كريم هيبتا بانثينول هو الحل الأمثل لشعر صحي وجميل، بفضل تركيبته فريدة والمكونات الطبيعية التي تعزز صحة الشعر وتمنحه القوة واللمعان.

استمتعي بجمال شعرك واطمئني بأنك تستخدمين منتجًا آمنًا وفعالًا حقا للحصول على شعر طويل خالي من تقصفات .

سعر كريم بانثينول هيبتا :

صدقي سيدتي أنك لن تجدي منتجًا يضاهي مرهم هيبتا في العناية بشعرك، لذا لا تفوتي الفرصة للاستفادة منه والحصول على شعر أكثر صحة وجمالًا وللحصول علىه يمنكك التوجه الى نون الامارات عبر الرابط التالي .


1- يتم بيع هيبتا بانثينول في جمهورية مصر العربية بسعر 85 جنيه تقريبا وحجمه 100 جرام.

2- كما يباع في السعودية بسعر 105 ريال تقريباً.

3- يباع أيضأ في الأمارات العربية المتحدة بسعر 111 درهم تقريبا .

بديل كريم هيبتا بانثينول للشعر :


في حال لك يكن يتوفة هذا المنتج في الصيدلية، أو في البلد التي تقيمين به فيمكنك استخدام بديلاً عنه. وتنصح الدكتورة خولة باستخدام كريم يحتوي على فيتامين B5 مخصص للشعر فقط بتركيز خفيف ومناسب.

ويحتوي على المزيد من المكونات المفيدة للشعر. كما يمكن استخدام أحد المنتجات التالية:

  • كريم كولوجي للشعر .
  • كريم هيرانو ريش .
  • بيبي كريم للشعر .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

أقرأ أيضًا :أستعيدي جمال شعرك .. خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير من أول أستعمال… الخلطة مضمونة 100٪ ومجربة

أقرأ أيضًا :مستحيل تستغني عنه .. ماسك بذور الكتان للشعر وشوفي الترطيب والنعومة بنفسك ..

زر الذهاب إلى الأعلى