العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

بمكونات داخل منزلك أحصلي على خطلة تبييض الوجه في يوم واحد فقط !!

دعونا نتعرف على أفضل الخلطات المجربة في تبييض الوجه في يوم واحد فقط ، حيث تعتمد العديد من السيدات لأستخدام الطرق والخلطات التجميلية التي تعمل على تفتيح بشرة الوجه بشكل طبيعي ، للحصول على بشرة جميلة، بعيداً عن المستحضرات التجميلية والطبية .

أهم عوامل تفتيح البشرة :

تفتيح البشرة,تبييض البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,كريم لتفتيح البشرة,تفتيح,تفتيح البشره,تفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشرة السمراء,ماسك لتفتيح البشرة,البشرة,كريم تفتيح البشرة,ماسك تفتيح البشرة,تفتيح لون البشرة,ماسكات تفتيح البشرة,ماسك تفتيح البشرة هي وبس,ماسك تفتيح البشرة من اول مرة,تفتيح البشره بسرعه,ماسكات لتفتيح البشرة من الشمس,لتفتيح البشرة,ابر تفتيح البشرة,طرق تفتيح البشرة,حبوب تفتيح البشرة,تفتيح البشرة بسرعه,تفتيح البشرة فوريا

لتفتيح البشرة العديد من العوامل ومن أهمها تنظيف البَشرة بشكل يومي ومنتظم ، حيث يساعد التنظيف على تحسين مظهر البشرة وزيادة صحتها، وتناول الماء بكميات مناسبة ومعتدلة ، وهذا يساعد بتنظيم الافرازات بشكل مستمر ، ويساعد على تخفيف الإفرازات الدهنية التي تتسبب في ظهور العديد من المشاكل، كحب الشباب والبثور .

شاهد أيضًا : خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

لذلك يوصى أطباء الجلدية والتجميل بتنظيف بشرتك مرتين يومياً، وينصح بإختيار غسول مناسب لنوع البشرة، حيث أنه يجب أن يحتوي غسول البشرة على مادة LHA التي تعزز من نضارة البشرة ، ومن الممكن أن يتم استخدام بعض الخلطات الطبيعية لتنظيف وتبييض بشرتك.

خلطات تبييض الوجه في يوم واحد :

نقدم لكِ سيدتي أفضل الخلطات التي تعمل على ترطيب وتفتتيح بشرة الوجه وهي كالتالي:

خلطة الكركم لتفتيح الوجه :

خلطة الكركم للوجه,وصفة الكركم لتبييض الوجه,الكركم للوجه,تبييض الوجه بالكركم,الكركم لتبييض الوجه,وصفة الكركم للوجه,خلطات الكركم للوجه,ماسك الكركم للوجه,وصفات الكركم للوجه,الكركم,الكركم لتفتيح البشرة,الكركم لتبيض الوجه,ماسك الكركم,خلطات تبيض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,ما فائدة الكركم للوجه,قناع الكركم للوجه,الكركم للوجه للكلف,تفتيح البشرة,خلطات لتبيض الوجه,الكركم لتفتيح البشره,وصفات الكركم لتفتيح اللون,الكركم لتفتيح لون البشره,خلطة الكركم

جربي وصفة الكركم لنضارة وتفتيح البشرة والتي تعمل على تعزيز صحة وليونة البشرة بشكل مذهل، حيث أن بشرة الوجه أكثر حساسية من مناطق الجسم لتعرضها للشوائب وعوامل الجو المتغيرة مما يؤدي الى حدوث آثار وأضرار بها .

ويدخل الكركم في مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة فهو يستخدم للعناية بالبشرة، وأيضًا يستخدم في بعض المأكولات عدا عن خصائصه العديدة ومكوناته تجعله مفيد جدًا لصحة الجسم وسلامته، وتعتبر وصفة الكركم لنضارة وتفتيح البشرة من الخلطات الآمنة جدًا والصحية على البشرة .

المكونات:

  • 1 ملعقة من الكركم.
  • 1 ملعقة من الدقيق الأبيض.
  • 2 ملعقة من خميرة البيرة.
  • 1/2 ملعقة من عسل النحل.

طريقة التحضير:

  • نحضر إناء صغير، ونضع فيه ملعقة الكركم ثم الدقيق ثم الخميرة ثم العسل الأبيض.
  • نقلب المكونات للحصول على خليط متجانس.
  • نضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة.
  • يغسل الوجه بالماء البارد ويجفف .

اقرأ أيضًا: ماسك الشاي الأخضر والليمون لـ تفتيح البشرة الدهنية !!!

خلطة السكر والعسل لتبيض البشرة :

تبييض البشرة,تفتيح البشرة,تبييض الوجه,توحيد لون البشرة,خلطة لتبيض الوجه,العناية بالبشرة,تبييض البشره,وصفات لتفتيح البشرة,خلطة العسل,فوائد العسل للبشرة,خلطات تبيض الوجه,تبيض البشرة,تبيض البشره,خلطات لتبيض الوجه,خلطه تبيض البشره,خلطة تبيض البشرة,تبييض اليدين,أسرع خلطة لتبييض الوجه والجسم كلة,ماسك العسل,البشرة,وصفة لتبيض البشرة,سر لتبييض البشرة,وصفه لتبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,skin lightening تبييض الوجه والجسم تبييض البشرة

تميز هذه الخلطة بالعديد من الفوائد وأهمها أنها تمنحك بشرة نضرة وناعمة ، فالسكر يساعد في تقشير خلايا الجلد الجافة ، مما يترك بشرتك أكثر إشراقاً ، ويحتوي العسل أيضاً على مصدر طبيعي لأحماض ألفا هيدروكسي التي تساعد في إزالة البكتيريا والشوائب من الجلد ، فهذه الوصفة تعمل على ألتئام الجلد وتجديد الخلايا.

بالأضافة الي انها تمنحك الترطيب المثالي للبشرة، فالعسل الطبيعي غني بالأنزيمات ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى التي تغذي وترطب البشرة. فيما تساعد الإنزيمات الموجودة في العسل على تنقية البشرة وإبقاء المسامات نظيفة وغير مسدودة.

المكونات :

  • ½ ملعقة كبيرة من العسل  .
  • 1 ملعقة من السكر .
  • عصير الليمون .

طريقة التحضير :

  • في وعاء ضعي المكونات السابقة واخطيها جيداً .
  • ضعي الخليط وجهك ورقبتك، ودلكيه بلطف في دوائر حول وجهك لمدة 45 ثانية، واتركي الماسك على وجهك لمدة 5 دقائق على الأقل.
  • اغسلي وجهك باستخدام الماء الفاتر، مع التأكد من عدم ترك أي بقايا من العسل أو السكر على وجهك، ثم رطبي بشرتك و استخدمي واقي من الشمس للحماية من أضرار أشعة الشمس.
  • تكرر هذه العملية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

شاهد أيضًا : خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم

خلطة فيتامين سي لتفتيح البشرة :

فوائد فيتامين سي للبشرة,سيروم فيتامين سي,فيتامين سي للبشرة,فيتامين سي,فيتامين سي للوجه,فوائد فيتامين سي,ماسك فيتامين سي لتفتيح البشره diy:mask vitamin c,تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,فيتامين,فيتامين س لتفيح البشرة,ماسك بودرة فيتامين سي,سيروم فيتامين سي في البيت,فيتامين سي فوار,كريم فيتامين سي,الفيتامين سي للبشرة,ماسك كبسولات فيتامين سي,فيتامين سي للبشرة الجافة,افضل فيتامين سي للبشرة,سيروم فيتامين سي لتفتيح المناطق الحساسة

ماسك فيتامين سي هي أحد الماسكات الفعالة التي تساعد بالقضاء على العديد من مشاكل البشرة، ومن أبرزها البقع الداكنة التصبغات الصعبة داخل البشرة، فدائمًا ما تعتبر هذه الوصفة الخيار الأمثل لتفتيح البشرة، ولكن هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تتبع من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارة و اشراقًا وخالية من أي عيوب.

المكونات :

  • كبسولة واحدة من فيتامين سي.
  • 1 ملعقة كبيرة ماء ورد.
  • ½ ملعقة كبيرة جلسرين.
  •  قطرات من زيت ورد .

طريقة التحضير :

  • في وعاء زجاجي قومي بوضع كبسولة فيتامين سي، ثم قومي بإضافة الجلسرين وزيت الورد، ثم قومي بتقليب هذه المكونات مع بعضهم حتى يمتزجوا جيدًا.
  • يغسل الوجه جيداً قبل النوم مباشرة، ثم يطبق عليه خليط فيتامين سي، ثم اتركيه على بشرتك حتى الصباح .
  • للحصول على نتائج مذهلة ، يفضل أن تقومي بتكرار هذه الوصفة كل يوم قبل النوم مباشرة.

اقرأ أيضًا: 

ماسك النيلة الزرقاء للوجه 1.فوائدها وطريقة أستخدامها

تطويل الرموش بالفازلين في 7 أيام فقط.. وداعاً للرموش الأصطناعية

كيفية استخدام كريم بالمرز للجسم بـ 4 خطوات مهمة.. و أهم فوائده للبشرة

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى