العناية بالجسمتفتيح الجسم

تعالي أقولك على ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين الوصفة الصاروخية للبنات …

من التحديات التي تواجه العديد من السيدات تبييض المناطق الحساسة في يومين ، وخاصة للسيدات المًقبلات على الزواج ، وتبذل جهدًا كبيرًا في البحث عن خلطات تبييض مضمونة 100 ، وكريمات تساعدها في تفتيح المناطق الحساسة.

حيثُ يعتبر الاسمرار في تلك المناطق أمراً طبيعيا ناتجاً عن التغير الهرموني والاحتكاك والعوامل الوراثية ، وأيضًا الملابس الغير قطنية التي تؤدي الى التعرق المُفرط والعديد من الأسباب، واليوم عبر رمتاج سنتعرف على أفضل خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس ، مضمونة ومجربة دون الحاجة إلى آي تكاليف باهظة.

خلطة تبييض المناطق الحساسة في يومين ؟

تبييض المناطق الحساسة,العناية بالبشرة,العناية بالجسم,تفتيح المناطق الحساسة,العناية بالمنطقة الحساسة,عناية بالجسم,روتين العناية بالجسم,روتين العناية بالجسم ،,المناطق الحساسة,روتين العنايه بالجسم,العناية بالمناطق الحساسة,كريم تفتيح المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة بسرعة,تبييض المنطقة الحساسة,العناية الكاملة بنظافة الجسم,العناية بالجسم ،,طريقة العناية بالجسم,العناية بالجسم للمراهقات,منتجات العناية بالجسم,منتجات العناية بالجسم ،

حيث تعد خلطة تبييض المناطق الحساسة في يومين التالية مجربة ومضمونة لتفتيح جميع مناطق الداكنة في الجسم ، كمنطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني، وتعتمد النتائج الحقيقة على طبيعة بشرتك وسرعة استجابتها ، وبالرغم من أنها ذات نتائج جيدة ومضمونة آلا أنه يفضل قبل استخدام أي كريم أو خلطة أجراء اختبار حساسية للتأكد من سلامتها .

خلطة كريم النشا ؟

كريم النشا,كريم النشا الكورى,النشا,كريم النشا والليمون,كريم النشا لتفتيح البشره,طريقة عمل كريم النشا لتفتيح الوجه,ماسك النشا للوجه,كريم,ماسك النشا لتفتيح الوجه,كريم النشا للوجه,كريم النشا للبشرة,كريم النشا للتفتيح,كريم الحامض و النشا,كريم الرز والنشا,طريقة عمل كريم النشا,كريم النشا وماء الورد,كريم النشا جمالك طبيعي,كريم الليمون والنشا,كريم النشا لتفتيح الوجه,ماسك النشا,خلطة النشا والليمون للوجه,كريم الليمون,كريم الليمون والنشا للوجه

تُعد خلطة كريم النشا من أفضل وصفات تبييض المناطق الحساسة في يومين ، على العديد من الخواص الجمالية لصحة وحيوية بشرتك، حيث تعمل على التنظيف العميق للبشرة وتحسين ملمسها لتتركها أكثر نعومة ومرونة .

بينما يحتوي الخل على خصائص مضادة للاكسدة التي تعالج الحكة الجلدية و الالتهابات الجلديّة كالطّفح الجلدي ، وتساعد خلطة تفتيح منطقة حساسة على أزالة البقع داكنة و تفتيحها وتبيضها وزيادة نضارتها ، ووينقيها ويطهرها من الشوائب والجراثيم المترسّبة ،

المكونات :

  • 5 ملعقة من النشا .
  • 1 ملعقة من البيكنج بودر .
  • 2 ملعقة من عصير الليمون.
  • 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • 1/2 كوب من النشا .
  • 5 نقاط من سيروم فيتامين سي.
  • 2 ملعقة من كريم مرطب .

طريقة التحضير :

1- يحضر وعاء معدني نقوم بخلطالنشا والبكنج بودر وتقلب ، ثم يضاف اليه ماء الورد على نار هادئة مع التحريك المُستمر للحصول على كريم هلامي .

2- ترفع المقادير عن النار حتى تبرد ، ويضاف اليها عصير الليمون وكريم مرطب ، وخل التفاح وتقلب جيداً حتى تتجانس وتترك لمدة ربع ساعة في البراد .

3- النهاية : تُضاف الفيتامين سي المًركز ، ويفضل الحصول عليه من موقع اي هيرب ، ويمكنكم استخدام كود الخصم التالي .

4- في البداية : يمزج الفيتامين سي مع المزيج السابق جيداً ، ويوزع على منطقة حساسة تحت ابط بين بكيني ، وتُستخدم بشكل يومي ، وتترك لمدة 3 ساعات على الأقل ، للحصول على نتائج جيدة في مدة زمنية قصيرة ، يفضل استخدام صابون وكريم بيزلين للتفتيح .

خلطة فازلين وزيت زيتون وليمون ؟

تبييض المناطق الحساسة في يومين،زيت الزيتون والليمون,ثوم وزيت زيتون,فوائد زيت الزيتون,زيت الزيتون,الثوم وزيت الزيتون,الفازلين وزيت الزيتون للشعر,الليمون وزيت الزيتون للبشرة,الفازلين,زيت الزيتون للشعر,فازلين,زيت الزيتون للوجه,تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون,زيت الزيتون مع الليمون,وزيت الزيتون,فوائد زيت الزيتون مع الليمون,زيت الزيتون على الريق,وصفة الثوم وزيت الزيتون,القرنفل وزيت الزيتون,زيت الزيتون الاصلي,خلطة الفازلين والزنجبيل لتنحيف البطن,زيت الزيتون قبل النوم

يعتبر ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين باستخدام خلطة فازلين وزيت زيتون وليمون ، من الماسكات الرئيسية التي تستخدم فيالخلطات الطبيعية، وذلك لأنّ هذين المكوّنين طبيعيين ولا يسببان أضرار جانبية ، بالإضافة إلى فوائدهما المتنوعة للبشرة .

حيث تزداد فوائدهما الجمالية إذا تم خلطهما سوياً، وتكمن مزايا هذا الخليط في تفتيح مناطق حساسة وتوحيد لون البشرة، وإزالة البقع الداكنة ومعالجة علامات التمدد والسواد الى الأبد .

المكونات :

  • 3 ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • 2 ملعقة من مرطب البابايا .
  • 2 ملعقة من زيت الزيتون .
  • 2 ملعقة من عصير الليمون.
  • 2 ملعقة من النشاء .
  • 1 ملعقة من زيت الورد.

طريقة التحضير :

1- في عبوة جافة نقوم بمزج النشاء الذرة والليمون جيداً وتضاف اليه كريم بابايا ، والفازلين وبقية المكونات وتقلب جيداً ، للحصول على خليط كريمي متجانس .

2- يوزع ماسك بكمية قليله على منطقة المًراد تفتيحها ، مع التدليك للتأكد من امتصاص الجلد لهذا الكريم .

3- تترك على الجلد لمدة ساعتين ثم تًشطف بالماء الفاتر ، ويوصى اطباء الجلدية باستخدام كريم مرطب أو بيبانثين الازرق لترطيب البشرة والحصول على أقصى استفادة بوقت سريع .

أقرأ أيضًا : فرحك قرب تعالي اقولك خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد .. سر التفتيح الفوري …

أقرأ أيضًا : خلطات للعرايس لتبييض المناطق الحساسة والجسم من 3 درجات والنتيجة دائمة دون العودة للإسمرار …

أقرأ أيضًا : خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى