العناية بالجسمتفتيح الجسم

للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100.. كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتحت الابط …مجربة

تعاني الكثير من النساء من مشكلة البقع الداكنة في المناطق الحساسة وتغير لونها، وللتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100، يكمنك سيدتي استخدام وصفات الطبيعية وخلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال حيث إنّها أكثر أماناً وأكثر فاعلية في التفتيح .

ومع تعدد الأسباب التي تؤدي إلى تغير لون البشرة في هذه المناطق ، كاستخدام شفرات الحلاقة لأزالة الشعر ، و ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الطبيعية و البوليستر ، ورطوبة الزائدة وخاصة في فصل الصيف ، وأيضًا الأنشطة اليومية مالمشي الذي يتسبب بالاحتكاك.

كلها عوامل تؤدي الى تغّير لون الجلد بشكل تدريجي ، مما يسبب الأحراج للعديد من السيدات خصوصاً العروس في ليلة زفافها ، واليوم من خلال المقال سنذكر بعض الكريمات والخلطات الثلاثية الفعالة للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 وبشكل سريع .

خلطات للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ؟

تبييض المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة,المناطق الحساسة,اسمرار المناطق الحساسه,التخلص من اسمرار المناطق الحساسه,تبييض المناطق الحساسة للعروس,المناطق الحساسه,المناطق الحساسه للمرأه,تفتيح المناطق الحساسه,المناطق الحساسه عند المرأه,تفتيح المناطق الحساسه للعروس,تفتيح المناطق الحساسه بالليمون,وصفه تفتيح المناطق الحساسه,تفتيح المناطق الحساسه بسرعه,اسوداد المناطق الحساسه,التخلص من سواد الابطين,ازالة الشعر من المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

تُفضل العديد من السيدات باستخدام خلطات للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ، ولهذا اخترنا لك عزيزتي وصفات مضمونة باستخدام كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتبييض الركب، المعروف بخصائصه المُرطبة التي تعمل على تفتيح البشّرة ، وخاصة إذا تم مزجه مع مكونات طبيعية تزيد من فعاليته ،وأستخدامه بالطريقة الصحية .

حيث تعرفنا فيما سبق على خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه والتخلص من البقع من اول أستعمال ، وكما معروف عن مجموعة بيبانثين المُرطبة للبشرة، والتى تحميها من السواد والجفاف ، لأحتوائها على المادة الفعالة “ديكسانثينول” التى تتحول فى خلايا البَشرة الى حمض البانتوثينيك، والتي تساعد على تجديد خلايا الجلد وترطيبه.

أقرأ أيضًا : فرحك قرب تعالي اقولك خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد .. سر التفتيح الفوري …

أقرأ أيضًا : لا داعي للخجل … مع خلط كريم اكرتين مع مرطب صاروخ التبيض الفوري للركب والمناطق الداكنة

كريم بيبانثين لسواد الفخذين ؟

كريم لتفتيح منطقه بين الفخذين,كريم بانثينول,كريم بيبانطين للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة bepanthen,تفتيح منطقه البكيني بين الفخذين,كريم لتفتيح الركب السوداء,كريم سودو يبيض,كريم تفتيح المناطق الحساسة,هل كريم سودو يبيض المنطقه,بيبانطين,كريم أكرتين لجين قفاص,كريم هاي كوين لجين قفاص,هل سودو كريم يفتح البشره,تفتيح مابين الفخدين,طريقة استخدام سودو كريم لحب الشباب,هل كريم سودو كريم يبيض المناطق الحساسة,كريم سودوكو للتبييض,#كريم سودو ام غني

يعتبر كريم بيبانثين الأزرق من الكريمات الآمنة تماماً للمناطق الحساسه ، لأنه قوامه خفيف تمتصه البَشرة بكل سهوله ، كما أنه خالي من الكحول والعطور وبالتالي لا يتسبب فى تهيج البشرة، وأيضاً يفتحها بشكل فوري ويُعالج الإلتهابات الناتجة عن الاحتكاك.

وللتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ، لابد من قراءه المقال الى النهاية بدقه ، واختيار الوصفة المناسبه حسب طبيعة بشرتكِ ، ومشاركتنا تجربتك عبر صفحة رمتاج على الفيس بوك .

ملاحظة : على الرغم من انها من الوصفات الآمنة والمجربة ، آلا أنه يفضل قبل تطبيق أي وصفة أو كريم أو منتج يوصى دائماً بأجراء اختبار حساسية ، على جزء مكشوف من اليد ، للتاكد من عدم وجود أي اعراض جانبية ، ومدى ملائمتها لبشرتك .

خلطة كريم اكرتين و بيبانثين ؟

اكرتين كريم,اكرتين,كريم بيبانثين,بيبانثين كريم,كريم اكرتين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,كريم اكرتين للجسم,بيبانثين,بيبانثين كريم مرطب للوجه,كريم مرطب بيبانثين للبشرة,كريم اكرتين لتقشير الوجه,فوائد كريم اكرتين للبشرة,هل بيبانثين كريم يناسب البشرة الدهنية,تفتيح الركب بكريم اكرتين,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,كريم أكرتين لجين قفاص,الخلطة الثلاثية هاي كوين اكرتين اليكا,اكرتين للتقشير,الخلطة الثلاثية لليدين,الخلطة الثلاثية للحبوب

تعتبر خلطة كريم اكرتين و بيبانثين من الخلطات الفعالة للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ، في تبييض المناطق الحساسة وختلف مناطق الجسم الداكنة ، تحت الأبط ، بين الأرداف ، منطقة البكيني ، الأكواع والركب ، حيث تتمتع هذه الوصفة بالعديد من الفوائد ، ومن أهمها التالي :

1- أزالة الجلد الميت في المناطق الحساسة وتفتيحها ، لأحتوائه على حمض التريتينوين المشتق من فيتامين A .

2- يعمل على إزالة التصبغات والبقع الداكنة بكفاءة عالية .

3- تعمل هذه الخلطة على ترطيب مناطق حساسه ، لاحتوائها على مادة الديكسبانثينول وهي المادة التي تدخل في تكوين العديد من السيرومات والكريمات المرطبة.

4- تساعد على تبييض البشرة بشكل تدريجي مع الاستخدام المستمر لأنه يحتوي على فيتامين B5 .

5- يعمل على تجديد خلايا البشرة والأنسجة والقضاء على الالتهابات والبكتريا الضارة .

6- يساعد على تنعيم البَشرة وإعادة إنتاج الدهون وحفظ الرطوبة في البشرة شديدة الجفاف.

7- استعادة ليونة وملمس البشرة والقضاء على التهاب واحمرار في الجلد بعد إزالة الشعر في المنزل أو بالليزر.

المكونات :

  • كريم اكرتين 0.025%.
  • كريم بيبانثين .

طريقة التحضير :

في البداية يمكنك العلم سيدتي أنها تناسب جميع أنواع البشرة ، حيث يمكنك أستخدام كل من هذه الكريمات بشكل منفرد ، من خلال استخدام كريم اكرتين في الليل ، وبيبانثين في النهار مع تجنب التعرض الى أشعة الشمس الضارة .

الطريقة الثانية من خلال خلط كميات قليله بحجم حبة البازلاء ، وخلظهم جيداً ، وتوزيهم على منطقة مراد تفتيحا لمدة ساعتين ، مع مراعاه مراقبه الجلد لتجنب حدوث آي آثار جانبية أخرى .

ملاحظة : تستخدم خلطة اكرتين مع بيبانثين بشكل تدريجي مرتين في الأسبوع الأول ، على ان تزيد لثلاث مرات في الأسبوع الثاني ، مع مراعاد عدم استخدامها لفترات طويل لمنع ترقق الجلد .

خلط بيبانثين و اكرتين ؟
اكرتين,بيبانثين,اكرتين كريم,اكرتين للتقشير,بيبانثين كريم,اكرتين لعلاج حب الشباب,الاكرتين,البيبانثين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,اكرتين 5 واكرتين 25,كريم اكرتين,اكرتين باهر السعيد,الخلطة الثلاثية هاي كوين اكرتين اليكا,أكرتين,كريم بيبانثين,بيبانثين مرطب,كريم اكرتين للتقشير,اكرتين كريم دكتورة دينا محفوظ,بيبانثين للاكزما,بيبانثين مرهم,بيبانثين سعره,بيبانثين كريم مرطب للوجه,بيبانثين للوجه,كريم مرطب بيبانثين للبشرة,كريم بيبانثين للحروق

تعد طريقة خلط بيبانثين مع اكرتين من اكثر الطرق فعاليه للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ، فهي من الوصفات الخفيفة على البشرة، لذا من الممكن استخدام كريم بيبانثين لسواد الفخذين و الحد من الاحمرار والتهيج الذي يسببه طريم اكرتين للبشرتك .

وتتزداد فعاليتها عند أضافة فيتامين E المركز ، فتمنحك النضارة والتبييض الفوري ، عدا عن خصائصها التي تساعد على ازالة البقع والتصبغات بشكل رهيب ، وللحصول على النتائج المطلوبة لابد من ابتاع النصائح التالية :

  • يمتنع تخزين الكمية المتبقة من الخلطة لوقت اخر .
  • تجنب أستخدامها حول العينين ومناطق الداخلية والمهبل ، وكذلك حول الأنف .
  • عدم استخدامها لفترات طويله منعاً للأعراض الجانبية وترقق بشرة .
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الأستخدام ، واستخدام واقي شمسي مناسب لبشرتك .
  • عدم استخدام كريمات مقشرة خلال فترة العلاج ن ويوصى بترك فترة تتراوح بين شهرين لل ثلاثة أشهر من كل عملية تقشير .

المكونات :

  • كريم اكرتين 0.025% .
  • مرطب بيبانثين .
  • فيتامين E .

طريقة التحضير :

1- أخلطي مقدار حبة صغيرة من البيبانثين والأكرتين ونقطة من فيتامين أي ، بحيث تكفي المنطقة المراد علاجها .

2- يوزع الخليط على الجسم ومناطق الحساسة ، وتترك لمدة ساعتين على الأقل ، ثم تُشطف بالماء الفاتر .

3- تًكرر الخلطة مرة في الليل بشكل يومي لمدة 15 يوم ، للحصول على أفضل نتيجة ، وللتعرف على فوائد اكرتين مع بيبانثين، تابع المقال التالي استخدام اكرتين مع بيبانثين .

خلط الاكرتين مع مرطب ؟
للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100،اكرتين,الاكرتين,كريم اكرتين,اكرتين مع بيبانتين,اكرتين كريم,ديفرين ولا اكرتين,اكرتين للتقشير,كريم الاكرتين,تجربتى مع كريم اكرتين للتفتيح,كريم اكرتين للجسم,كريم اكرتين لتقشير الوجه,اضرار الاكرتين,الاكرتين للتقشير,فوائد كريم اكرتين للبشرة,التقشير بالاكرتين,تقشير الوجه بالاكرتين,اكرتين لعلاج حب الشباب,التهابات الوجه بالاكرتين,اكرتين باهر السعيد,كريم اكرتين لعلاج حب الشباب,اكرتين للتفتيح,تفتيح الركب بكريم اكرتين,الفرق بيت ديفرين و اكرتين

يعد كريم olay natural white 7 in one احسن كريم لتبييض المناطق الحساسة ، نعم سيدتي هو أحد أفضل المنتجات المثالية في عملية التفتيح، ولكن أغلب النساء يخفى عنها فوائده في التبييض الفوري للمنطقة حساسة ، حيث يحمي البشرة بصورة كاملة من خلال حفظ الرؤطوبة داخل الأنسجة وتبييضها بشكل تدريجي .

هذه الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة تدخل ضمن أهم خلطات تبييض مضمونة 100، لاحتوائها على تركيبة فريدة تتضمن عناصر طبيعية ، وفيتامينات منها فيتامين B3، وفيتامين E تساعد في استعادة لون البشرة الأصلي في فترة قصيرة عن أسبوع.

المكونات :



طريقة التحضير :

1- نقوم بمزج كميات قليلة من الكريمات السابقة ، على ان يتم أستخدامها بشكل فوري ولاتخزن .

2- يوزع المزيج بشكل متساوي ، وتدلك على شكل حركات دائرية لامتصاصها البشرة بشكل جيد .

3- تترك على الجلد لمدة ساعة على الأقل ثم تغسل بالماء الفاتر ، مرتين في الأسبوع . للتعرف على طريقة استخدام سكينورين وبيبانثين .

أقرأ أيضًا : 4 فوائد لتصغير الأنف .. هل الاكرتين يصغر الانف فعلا ومتى تظهر نتائجه؟ وتجربتي معه ؟

أقرأ أيضًا : لو عايزة وجهك ينور .. هاتي كريم اكرتين للتبيض وتعالي أقولك السر داه ..

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى