العناية بالجسمتفتيح الجسم

كيفية تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد .. لبشرة بيضاء ناصعة من أول استخدام ..

سنتعرف اليوم على طريقة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ، باستخدام مواد أمنة وغير مكلفة ، حيث تعاني العديد من السيدات بتغير لون الجلد ، وخاصة في المناطق الحساسة ، جرّاء الأحتكاك والعرق ، والجفاف وعدم تعرضها إلى الهواء وغيرها من العوامل المسببة لزيدة أفراز صبغة الميلانين فيها.

فالتراكم المفرط لصبغة الميلانين يؤدي إلى اسمرار البشرة في المناطق الحسّاسة ظهور بقع بنية اللون على الجلد ، والتي تعتبر من من المشاكل التي تؤرق الفتيات وخاصة العرائس ، وللقضاء على هذه المشكلة ، أخترنا لكِ أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بثواني .

سبب اسمرار مناطق حساسه ؟

اسمرار المناطق الحساسة,اسمرار المنطقة الحساسه,سبب اسمرار المنطقة الحساسه,اسمرار المناطق الحساسه,أسباب اسمرار المنطقة الحساسه,اسمرار المناطق الحساسة عند النساء,أسباب اسمرار المناطق الحساسه,اسباب اسمرار المناطق الحساسه,علاج اسمرار المناطق الحساسة,اسباب اسمرار المناطق الحساسه والعلاج,اسباب اسمرار المنطقة الحساسه,اسباب اسمرار المنطقه الحساسه,علاج اسمرار المناطق الحساسه,تبييض المناطق الحساسة,تبيض المناطق الحساسه,اسمرار,تفتيح المناطق الحساسة,اسمرار المناطق ال

مع بداية سن البلوغ تدخل الهرمونات مثل التستوستيرون والإستروجين في نشاط الميلانين ، بينما يزداد هرمون الاستروجين عند النساء وهرمون التستوستيرون عند الرجال، مما يؤدي التراكم المفرط للميلانين إلى ظهور بقع بنية اللون على البشرة .

تعمل هذه هرمونات خلال فترة البلوغ على تغيير لون المنطقه حساسة ، بالأضافة الى العديد من العوامل المساهمة في تشكيل البقع الصبغية ، كالحمل وأنقطاع الطمث ، شيخوخة الجلد الناتجة عن أشعة الشمس المفرطة ، وارتداء الملابس الضيقة ، المصنوعة من مواد صناعية ، والتي تساهم في زيادة الاحتكاك مما يسبب في زيادة التعرق وبالتالي سواد منطقة المهبل .

أقرأ أيضًا : الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ونتائج مضمونة … لبياض كالثلج من اول استعمال …

أقرأ أيضًا : خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت للتفتيح المُضاعف وازالة السواد نهائيا من اول استعمال …

خلطات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ؟

تعتبر الخلطات الطبيعية الحل ألنسب ل تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، كونها أكثر أمانًا من مستحضرات التبييض التجاريّة التي تضم في تركيبتها على الكثير من المواد ، التي تسبب ضرر للبشرة على مدى طويل ، بالإضافة إلى سهولة تحضيرها واستخدامها في المنزل ومن أهم خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت .

خلطة الليمون الثلاثية لتفتيح مناطق حساسة ؟

تفتيح المناطق الحساسة,المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة,كريم تفتيح المناطق الحساسة,أقوي خلطة لتفتح المناطق الحساسة للعروس,تفتيح,تفتيح المناطق الحساسه,تفتيح المناطق الحساسه بالليمون,وصفة لتفتيح المناطق الحساسة,الخلطة الثلاثية لتبييض البشرة وتفتيح الوجه واليدين,تركيبة فورية لتفتيح المناطق الحساسة,لتبييض المناطق الحساسة,تفتيح البشرة,خلطة الليمون,تفتيح المنطقة الحساسة,تبييض المنطقة الحساسة,تفتيح المناطق الحساسه للعروس,تفتيح البشرة والمناطق الحساسة

تُعد من أفضل وصفات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ، بفضل مكوناته الحمضية ولاحتوائها على النشاء ، وفيتامين سي الموجود في الليمون ، الذي يساهم في تحسين ملمس البَشرة ، بالأضافة الى قدرته في ازالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الخلايا الجديدة بالنمو من جديد .

المكونات:

  • 2 ملعقة من زبادي .
  • 1 ملعقة من عصير الليمون .
  • 1 ملعقة من نشاء الذرة .

طريقة التحضير:

1- في إناء فارغ أخلطي عصير الليمون مع النشاء وأضيفي باقي مكونات حتى تحصلي على مزيج متجانس تماماً .

2- وزعي الخليط على منطقة مراد تفتيحها بلطف ، واتركيها لمدة 20 دقيقة حتى تجف تماماً .

3- أشطفي منطقة جيدا بالماء ، تكرر العملية مرتين في أسبوع للحصول على تفتيح مطلوب .

خلطة كربونات الصوديوم لتفتيح المناطق الحساسه ؟

تفتيح المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسه للعروس,فوائد بيكربونات الصوديوم للمناطق الحساسه,صابونة بيكربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة,تفتيح المنطقة الحساسة,أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة قبل الزفاف,خلطة طبيعيه لتفتيح المنطقة الحساسة,خلطة الدكتورة هند لتفتيح المنطقة الحساسة,تفتيح المناطق الحساسه,كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه,تفتيح المناطق الحساسه بالليمون,وصفه تفتيح المناطق الحساسه,تفتيح المناطق الحساسه بسرعه

تساعد كربونات الصوديوم لتفتيح المناطق الحساسه وأزالة الجلد الميت وتبييض البشرة ، كونها من المواد الطبيعية ، التي تساهم مع الاستخدام المنتظم في تفتيح الجلد بشكل طبيعي وأمن ، وللحصول على نتيجة مطلوبة يفضل استخدامها بشكل منتظم .

المكونات:

  • صودا الخبز .
  • 1/4 ملعقة ماء الورد .
  • 1 ملعقة من مسحوق الرز .
  • 1 ملعقة زيت الورد .

طريقة التحضير:

1- أضيفي ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم إلى ماء الورد، واخلطيهما جيداً ، ثم أضيفي باقي مكونات وقلبيهم جيداً لتتكوّن عجينة لينة.

2- ضعي المزيج على المنطقة المُراد تفتيحها مع التدليك ، ثُم تترك لعشر دقائق ، ثم تشطف بالماء الفاتر .

3- تُكرر الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، لحين التخلص من الاسمرار في مناطق داكنة .

أقرأ أيضًا : تعالي أقولك على ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين الوصفة الصاروخية للبنات …

أقرأ أيضًا : للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100.. كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتحت الابط …مجربة

قناع قشور البرتقال والكركم للتفتيح ؟

قناع قشور البرتقال والكركم للتفتيح

يعتبر قناع قشور البرتقال من الوصفات الفعالة في تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ، لأنها تضم على فيتامين (ج) ، المعروف بخصائصه المطهرة والمفتحة للجلد والبَشرة ، بالإضافة إلى قدرته على مُقاومة الأثار الضارّة للجذور الحرّة على البشرة، تقشيرها وأزالة البقع الداكنة .

المكونات:

  • مسحوق قشر البرتقال .
  • 1 ملعقة من الزبادي .
  • 1 ملعقة من الكركم .
  • 1/2 ملعقة من العسل .

طريقة التحضير:

1- امزجي الكركم ومسحوق برتقال في وعاء ، ثم أضيفي زبادي والعسل ويمكنك أستخدام عصير الليمون لزيادة فعالية الوصفة ، وقلبيهم جيداً للحصول على عجينة.

2- وزعي المزيج على كامل مناطق المُراد تفتيحها ، مع التدليك بشكل دائري ، واتركيها لمدة 20 دقيقة .

3- اغسليها بالماء الفاتر ، تكرر مرتين في اسبوع للحصول على أفضل نتيجة .

ماسك اللوز والحليب لتفتيح منطقة البكيني ؟
تفتيح المناطق الحساسة,تفتيح البشرة,تفتيح منطقة البكيني,تفتيح منطقة الابطين والبكيني للعروس,تفتيح المنطقة الحساسة,تفتيح المنطقة الحساسه,تفتيح,ماسك التفتيح للوجه,تفتيح الاماكن الحساسة,تبييض منطقة البكيني,تفتيح منطقة الابط,ماسك التفتيح,تفتيح الجسم,تفتيح الابط,تبييض المنطقة الحساسه,منطقة البيكيني,ماسك التفتيح بالقهوه,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة من اول مرة,ماسك تفتيح البشرة,ماسك تفتيح من اول مره,تفتيح المناطق الحساسه للعروس

يساعد ماسك اللوز والحليب لتفتيح منطقة البكيني على تفتيح المناطق الدّاكنة، نظراً لاحتوائه على الأحماض الدهنية وفيتامين أ ، والكثير من العناصر الضروريّة لذلك كفيتامين ه ، الموجود في زيت اللوز الذي يساعد في ترطيب الجلد وتحسين ملمسه وجعله أكثر نعومة .

المكونات:

  • مسحوق اللوز .
  • حليب كامل الدسم .

طريقة التحضير:

  • امزجي مسحوق اللوز مع الحليب وامزجيهما جيداً حتى تحصلي على عجينة طرية .
  • ضعي العجينة على المنطقة الحساسّة، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي المنطقة وافركيها بلطف

أقرأ أيضًا : خلطات للعرايس لتبييض المناطق الحساسة والجسم من 3 درجات والنتيجة دائمة دون العودة للإسمرار …

أقرأ أيضًا : قبل زفافك أستخدمي خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال .. أحصلي على بياض الكوريات في ثواني ..

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى