العناية بالجسمتفتيح الجسم

الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ونتائج مضمونة … لبياض كالثلج من اول استعمال …

تبحث العديد من السيدات عن طريقة استخدام الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ، وأفضل الطرق المضمونة لتفتيح المناطق الحساسة وأزالة السواد الى الأبد، ولعل أسرع وأفضل تلك الطرق هي الخلطات الثلاثية لتفتيح المنطقه الحساسة.

حيث نالت خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت شهرة عالية بين النساء ، لفوائدها الفورية في توحيد لون البشرة والقضاء على التصبغات والبقع .

ويبقى الحصول على بشرة موحدة اللون ، خالية من أثار الحبوب والبقع ، ُحلم تسعى جميع الفتيات والنساء في الحصول عليه ، واليوم عبر رمتاج سنتعرف على فوائد الخلطة الثلاثية وطريقة استخدامها وأضرارها العديد من النصائح المتعلة بها .

ما هي الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة؟

تفتيح المناطق الحساسة,كريم تفتيح المناطق الحساسة,المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسه,تبييض المناطق الحساسة,الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة,وصفة لتفتيح المناطق الحساسة,كريم لتفتيح المناطق الحساسة,تركيبة فورية لتفتيح المناطق الحساسة,المناطق الحساسة تفتيح,تفتيح المناطق الحساسة بالليزر,تفتيح المناطق الحساسة بسرعة,كريم بقوة تفتيح ثلاثية لتفتيح البشرة والاماكن الحساسة,تفتيح البشرة والمناطق الحساسة,كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة هي عبارة عن مزج بعض الكريمات التي تحتوي على مكونات فعّالة ، لعلاج مشاكل البشرة ، و تتكون من ثلاثة كريمات لتقشير وتفتيح المناطق الحساسة وبالتالي توحيد لونها.

وهذا لاحتوائها على مركبات وعناصر مشتقة من فيتامين A ، لازالة السواد والأسمرار الناتج عن الاحتكاك وبعض العوامل الأخرى التي تاثر في لون الجلد في تلك المنطقة ومن فوائد الخلطات الثلاثية لتفتيح البشرة :

1- تعد الخلطات التالية من الوصفات الآمنة على بشرتك والمُصرح بها من قبل هيئة الغذاء والدواء FDA لعلاج الكلف.

2- تساعد على تبييض كافة مناطق الجسم بكفاءة عالية وخاصة أذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة ,

3- تُعمل على أزالة البقع الغامقة من الركب والأكواع ، والحد من التصبغات في مناطق الحساسة ، وكذلك ازالة النمش وأثار حب الشباب في الوجه والظهر .

4- تعتبر من الخلطات المُناسبة لجميع أنواع البشرة ، وبالرغم من ذلك يجب عدم استخدام اي خلطة آلا بعد استشارة الطبيب المُختص ، وأجراء اختباتر حساسية للتأكد من مدى ملائمتها لبشرتك .

أقرأ أيضًا : خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت للتفتيح المُضاعف وازالة السواد نهائيا من اول استعمال …

أقرأ أيضًا : للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100.. كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتحت الابط …مجربة

خلطة ثلاث كريمات للتبييض ؟

كريمات تبييض,خلطة تبييض اليدين,الخلطة الثلاثية للتبييض,خلطة كريمات لتبييض الوجه في اسبوع,الخلطة الثلاثية,خلطات لتبييض الجسم كامل,خلطات تبييض,خلطات لتبيض الوجه,خلطات تبيض الجسم,خلطات تبييض الوجه,خلطة كريمات تبيض طبيه,تبييض الجسم,تبييض البشره,تبييض,خلطات تبيض,اسرع خلطة كريمات,الخلطة الثلاثية للتفتيح,اسرع وصفة كريمات لتبييض الوجه,خلطة ثلاثية للتقشير,تبييض الركب,خلطات تبيض الوجه,الخلطة الثلاثية لليدين,اسرع خلطة تبييض,خلطة لتبيض الوجه

تعمل الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ، فمادة الهيدروكينون تساعد على بتوحيد لون بشرة في منطقة حساسة ، ومع الاستخدام المستمر لِــ خلطة ثلاث كريمات للتبييض ستتمتعين ببشرة خالية من البقع والسواد أفتح ثلاثة درجات .

بفضل تركيبها التي تحتوي على على فيتامين A ، و التي تعمل على تقشير البشرة بلطف وإزالة الطبقة السطحية ، بينما يساعد الكورتيزون على تخفيف التهابات البشرة وتهدئة الجلد بعد استخدام خلطات ثلاثية .

ولايقتصر مفعولها على المنطقة الحساسة فقط ، بل تُستخدم الخلطة الثلاثية لأزالة الكلف والنمش، خلال مرحلة الحمل و نتيجة تغير الهرمونات أثناء الدورة الشهرية ، بالأضافة الى تفتيح الركب والمناطق الاكثر خشونة ، وتعزيز نضارة الوجه وزيادة اشراقته ، والتخلص من الرؤوس السوداء عن طريق تقشيرها.

المكونات :

  • كريم لوكويد 0.1%
  • كريم ديفرين 0.1% .
  • كريم الدوكين فورت 4%.

طريقة الأستخدام :

1- أمزجي كمية قليلة من كريم ديفرين ، ونفس الحجم من الدوكين فورت ، ولوكويد كريم ، بكميات متساوية ، على أن تُستخدم الكمية فوراً ، بدون تخزين .

2- بعد تنظيف المنطقة المراد علاجها توزع الكمية من الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ، مع تجنب مناطق الداخلية كالمهبل والشرج ، واستخدامها بين الفخذين والبكيني ، مع التدليك بحركات دائرية لطيفة ، حتى تمتصه بشرة جيداً .

3- تترك لمدة نصف ساعة تقريباً ، ثم تُغسل بالماء الفاتر ، ويوصى باستخدام كريم مرطب أو كريم بيزلين لترطيب وتفتيح أو كريم بيبانثين ، أو آي كريم مرطب مناسب لبشرتكِ .

4- يجب استعمال الخَلطة الثلاثية بالطريقة التالية :

  • الأسبوع الأول : تستخدم مرتين فقط لمدة نصف ساعة .
  • الأسبوع الثاني : تستخدم ثلاثة مرات فقط لمدة ساعة في الليل .
  • الأسبوع الثالث : تستخدم بشكل يومي قبل النوم على أن تغسل في الصباح التالي .

4- يوصى بعدم استخدامها لفترات تزيد عن ثلاثة اشهر ، لتجنب ترقق الجلد ، واستبدالها بِـ كريم سكينورين ، كريم جليسوليد ، و كريم ابو اسد ، مع استخدام سيرومات فيتامين C و فيتامين E ، لمدة ثلاثة أشهر ، ثم العودة لاستخدام خلطة ثلاث كريمات للتبييض .

خلطة كريم بانثينول للمنطقه الحساسة ؟

بيبانثين كريم,بيبانثين,كريم بيبانثين,كريم بيبانثين قبل المكياج,كريم بيبانثين بلس,كريم بيبانثين لوشن,كريم بيبانثين للوجه,فوائد كريم بيبانثين,كريم بيبانثين الوردي,كريم بيبانثين للشفاه,كريم بيبانثين الأزرق,كريم بيبانثين للحروق,كريم بيبانثين للحبوب,كريم بيبانثين للاطفال,بيبانثين كريم مرطب,كريم بيبانثين للتبييض,كريم بيبانثين للاكزيما,تجاربكم مع كريم بيبانثين,كريم بيبانثين لترطيب الوجه,مميزات كريم بيبانثين للوجه,كريم بيبانثين للاطفال للوجه

تعد الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة من افضل الخلطات للتبييض الفوري ، لاحتوائها على كريم بانثينول الذي يعمل على حماية بشرتك من الأمراض الجلدية ، بالأضافة الى خصائصه المرطبة والتي تساعد على تحسين ملمس الجلد ، وتنظيم نمو الخلايا مما يساهم في زيادة انتاج الكولاجين ، وبالتالي شدّ البَشرة والحد من السيلوليت .

المكونات :

  • كريم بانثينول .
  • 1 ملعقة من القرفة .
  • 1 ملعقة من العسل .
  • 1 ملعقة من القهوة .

طريقة الأستخدام :

  1. في عبوة فارغة أخلطي مقدار 4 ملاعق من كريم بانثينول ، واضيفي اليهم العسل ، القرفة ، القهوة ، وقلبيهم جيداً .
  2. يوزع الخليط على مناطق الخارجية من الجسم مع الحرص على تدليك لمدة دقيقة ، لضمان تقشير الخلايا ، وانتصاص بشرة لمكونات هذه خلطة
  3. اتركي ماسك لمدة نصف ساعة ثم أشطفيه بالماء الفاتر ، تُكرر الوصفة 4 مرات في الاسبوم للحصول على أفضل نتيجة .

أقرأ أيضًا : تعالي أقولك على ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين الوصفة الصاروخية للبنات …

أقرأ أيضًا : خلطات للعرايس لتبييض المناطق الحساسة والجسم من 3 درجات والنتيجة دائمة دون العودة للإسمرار …

خلطة كريم بانثينول وفيتامين e ؟

كريم بانثينول,بانثينول كريم,بانثينول,كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول للوجه,جميع فوائد كريم بانثينول للمنطقة الحساسة,كريم بانثينول للحامل,تبييض المنطقة الحساسة,كريم بانثينول لحب الشباب,كريم بانثينول للبشرة,كريم بانثينول لفرد الشعر,كريم بانثينول لتفتيح,بانثينول للمنطقه الحساسه,استخدامات كريم بانثينول للبشرة,كريم بانثينول لتفتيح البشرة,استخدامات كريم بانثينول,كريم بانثينول لتفتيح المناطق الحساسة,فوائد كريم بانثينول,كريم تفتيح المناطق الحساسة

تتعدد استخدامات خلطة كريم بانثينول مع فيتامين e، كونها من الخلطات الآمنة تمامًا لجميع أنواع البشرة، حيث تساهم في تجديد البشرة وترطيبها ، وتبييض منطقة حساسة بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى تنشيط عمليات التجدد ومنح الجلد الترطيب من خلال الاحتفاظ بالرطوبة والمرونة وتقليل الشيخوخة .

المكونات :

  • فيتامين e .
  • البانثينول كريم .

طريقة الأستخدام :

1 _ لتحضير الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ، تمزج كميات متناسبة من فيتامين e ، مع البانثينول وتطبق على البَشرة بشكل مباشر ، وتترك لمدة ليلة كاملة .

2- تكرر هذه الخلطة بشكل يومي لمدة شهر حين حصول على نتائج مرجوة .

خلطة كريم بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي ؟

الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة،خلطه كريم بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي,كريم بانثينول,فير اند لفلي,اضرار خلطة سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لفلي,بيتاديرم وسبوتلس وفير اند لفلي,كريم فير اند لفلي,تركيبة فير اند لفلي وبيتاديرم وسبوتلس,كريم فير اند لافلي,خلطة كريم سبوتلس للتفتيح,فير اند لافلي كريم تفتيح البشرة,كريم بانثينول وفيتامين e,كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول للبشرة المختلطة,كريم بانثينول باهر السعيد,سبوتلس,بانثينول كريم,كريم بانثينول و كارباميد,كريم بانثينول للشعر

من فوائد الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ، باستخدام الكريمات الثلاث ، أنها تساعد على تفتيح مناطق داكنة بشكل فوري ،وتحفير إنتاج الكولاجين في البشرة ، وتهدئة الجلد وهو يزيد من نعومة البشرة ، مما يساهم أيضا في القضاء على الفطريات والبكتيريا ، لانها يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية.

المكونات :

طريقة الأستخدام :

  • في علبة فارغة أخلطي كميات قليلة من الكريمات السابقة ، مع الحرص على استخدام الكمية كلها وعدم تخزينها .
  • قومي بتطبيق مزيج على بشرة نظيفة مع الحرص على أجراء اختبار حساسية .
  • اتركي خلطة ثلاثية للصباح التالي ، ثم اشطفيها بالماء الفاتر .
  • تكرر الوصفة بشكل تدريجي ، بالشكل التالي :
    • الأسبوع الأول : تستخدم مرتان فقط لمدة نصف ساعة .
    • الأسبوع الثاني : تستخدم ثلاثة مرات لمدة ساعة في الليل .
    • الأسبوع الثالث : تستخدم كل يوم قبل النوم على أن تشطفيها في الصباح التالي .
اضرارالجانبية للخلطة الثلاثية ؟

بالرغم من إن استخدام الخلطات ثلاثية أمنة بشكل عام وتناسب جميع انواع البشرَة ، وأيضًا نتائجها سريعة في توحيد لون البشرة للعديد من المستخدمين، إلا أنها أحيانا قد تسبب بعض الأعراض الجانبية وخاصة عند الأستخدام الخاطئ ، أو نتيجة الحساسية تجاه أحد مكوناتها ، وتتمثل تلك الأضرار فيما يلي :

1- إذا تم استخدامها للمدى الطويل قد تسبب ترقق الجلدٌ .

2- حسلسية البَشرة والتهاب واحمرار .

3- في بعض حالات ينتج عن استخدام الأول حرقة أو وخز بسيط ، وهذا يعد طبيعي أما في حال زادت عن معدلها طبيعي يجب توقف فوراً عن استخدام .

4- ظهور الحبوب ولهذا يجب الالتزام بالجرعات الموصى بها من قبل الطبيب ، وكذلك عمل اختبار حساسية قبل استخدام الخلطة الثلاثية ، للتأكد من عدم وجود اي اعراض حساسية تجاه أحد مكوناتها .

احتياطات واجب اتباعها عند استخدام خلطات الكريمات للتفتيح ؟
  • قبل التعرض الى أشعة الشمس ، يجب استخدام واقي شمس طبي خلال فترة علاج البشرة بالخلطات الثلاثية للوقاية من ظهور بقع داكنة مرة أخرى بعد علاجها.
  • يجب استخدامها على بشرة نظيفة خالية من كريمات التجميل .
  • الحرص على احراء اختبار حساسية ، واستخدامها بطريقة التدرج ، حتى تعتاد عليها البشرة .
  • الحرص على ترطيب البشرة ، بعد انتهاء من كورس الخلطات ، وعدم استخدامها حتى مرور ثلاثة اشهر لآخر استعمال .
  • عدم استخدامها الا بعد استشارة طبيب معالج ومختص لتفادي اي اعراض جانبية .

أقرأ أيضًا : فرحك قرب تعالي اقولك خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد .. سر التفتيح الفوري …

أقرأ أيضًا : كريم اليديل للبهاق والامراض الجلدية .. 6 فوائد و 7 أضرار محتملة وسعره..

أقرأ أيضًا : لن تخجلي بعد اليوم …كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتبييض الركب وإزالة الأسمرار والجلد الميت في دقائق …

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى