العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

كريم ابو اسد الاحمر للتسلخات وللجروح والمنطقة الحساسة

ابو اسد الاحمر هو كريم موضعي يساعد بعلاج إلتهاب المنطقة الحساسة والبشرة، والجروح، والحروق، ويستعمل أيضاً بعلاج مكان الخياطة الجراحية بعد الولادة والعمليات المختلفة. وعلاج تهيج البشرة و أغلب الأمراض الجلدية، إلى جانب الإصابات الناتجة عن التعرض للبكتيريا .

يعتبر كريم ابو اسد الاحمر فعّال جداً في علاج حالات التهاب البشرة ، مثل الأحمرار والأكزيما المصابة أيضاً بعدوى تسببها البكتيريا ، ولكن السؤال هل هذا الكريم آمن للمنطقة الحساسة؟

فوائد كريم ابو اسد الاحمر :

تتعدد أستخدامات كريم أبو اسد الاحمر Fucidin ، بسبب أحتوائه على المادة الفعالة حمض الفيوسيدك Fucidic Acid، حيث تُعتبر هذه المادة من المواد المضادة للبكتيريا القوية ذات الكفائة العالية في علاج يساهد في قتل جميع أنواع العدوي والالتهابات والتي قد تشمل عدوى القوباء التي تظهر في شكل تقرحاتالتهابات الجلد المختلفة مثل :

كريم ابو اسد,كريم ابو اسد الاحمر,فوائد كريم فيوسيدين,كريم,فوائد كريم الفيوسيكورت,كريم الاسد,فوائد كريم فيوسيكورت,ابو اسد,فيوسيكورت كريم فوائده,الفرق بين كريمات الاسد,كريم فيوسيدين,كريم فيوسيدين لعلاج حب الشباب,فيوسيدين كريم مضاد حيوي,كريم ابواسد،كريم فوسيدين،علاج حب الشباب،تجربتي,كريم فيوسيكورت,كريمات بو أسد,كريم فيوسيكورت دواعي الاستعمال,كريمات أبو أسد,كريمات أبو أسد والفرق بينها,الاثار الجانبية لكريم فيوسيكورت,كريم حب الشباب,مرهم النمر
  • الخراج والدمامل .
  • علاج التهاب المنطقة الحساسة .
  • مضاد للبكتيريا لأماكن الخياطة بعد العمليات الجراحية .
  • البواسير والشروخ الشرجية .
  • الألتهابات التي تصاحب حب الشباب ,
  • حبوب الوجه البكتيريةذات القيح .
  • للجروح وبعد الولادة.
  • التهابات الأنف والأذن .
  • بعد عملية الختان .

أقرأ ايضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه 7 إستخدامات و8 موانع استخدام يجب تجنبها !!

أقرأ ايضًا : ماهي اسباب حساسية الجيوب الانفية.. كيفية علاجها بالطرق الطبية والأعشاب ؟؟

أقرأ ايضًا : كريم ميتاز Metaz Cream للالتهابات و تفتيح البشرة وعلاج الكلف فوائده و أضراره ؟

كريم ابو اسد بعد الليزر :

يلعب كريم فيوسيدين الأحمر دورًا هامًا في علاج الأعراض المصاحبة لما بعد الليزر، وذلك لأنه يحتوي على حمض الفوسيديك ، يساعد في القضاءعلى عدوى القوباء التي تظهر على شكل تقرحات أثر استخدام الليزر لإزالة الشعر.

كريم أبو أسد الاحمر للمنطقة الحساسة :

كريم ابو اسد,كريم ابو اسد الاحمر,كريم,كريم الاسد,استخدامات كريم ابو أسد والفرق بينهم,ابو اسد,كريم فيوسيدين لعلاج حب الشباب,زئير الاسد,حياة الاسد,فيوسيدين كريم مضاد حيوي,فوائد كريم فيوسيدين,كريم فيوسيدين,كريمات بو أسد,كريمات أبو أسد,كريم ابواسد،كريم فوسيدين،علاج حب الشباب،تجربتي,مرهم النمر,كريم فيوسيكورت دواعي الاستعمال,كريم حب الشباب,كريمات أبو أسد والفرق بينها,كريم لعلاج الحب,كريم لحب الشباب,الاسد,الاثار الجانبية لكريم فيوسيكورت
  • يستخدم كريم أبو اسد في حالات التهابات المناطق الحساسة كمضاد للبكتيريا عند المرأة والرجل ، حيث يستعمل للدمامل والحبوب ، والبثور التي تظهر في هذه المناطق.

اقرأ أيضًا : إستخدامات كريم كيو في

أقرأ ايضًا : كريم ابو اسد البرتقالي فوائده وطريقة استخداماته

أقرأ ايضًا : فوائد كريم ايفلين للوجه والبشرة ومراجعة 5 أنواع منه بالصور والأسعار ؟؟

كريم ابو اسد الاحمر للدمامل :

  • يستخدم Fucidin أبو اسد للقضاء علي الدمامل التي تظهر في مختلف أنحاء الجسم، ويمكن استخدامه مرتين يومياً ، لمدة 3 أيام أو أسبوع أو أكثر وذلك حسب ارشادات الطبيب المعالج .

أقرأ ايضًا : أفضل 8 أنواع كريم كولاجين للوجه في الصيدلية ..تعرفي عليها !

أقرأ ايضًا : مرهم ابو اسد الاحمر والاسود فوائده طريقة استخدامه

أقرأ ايضًا : كريم ابو اسد الاحمر للتسلخات وللجروح والمنطقة الحساسة

كريم Fucidin الاحمر للحروق والجروح :

فيوسيدين كريم مضاد حيوي ، يتم استعماله في حالات الحروق و الجروح ، للوقاية من نمو البكتيريا المسببة للالتهابات، جيث يساعد في تسريع من عملية الشفاء بألتئام الجرح والحرق .

كريم فيوسيدين للشروخ الشرجية والبواسير:

يتم استخدام ابو أسد كريم في علاج الحبوب والشروخ الشرجية ، التي تظهر في هذه المناطق الحساسة وذلك كونه مضاد حيوي يقضي على البكتيريا المُسببة للالتهاب .

كريم فيوسيدين الاحمر للاذن والانف :

يستخدم في علاج الأصابة البكتيرية في الأذن والأنف ، أو علاج الحبوب الصغيرة داخل الأنف والأذن ، وذلك لقدرته العالية في علاج الحبوب التي تظهر في هذه الأماكن بالأضافة لقدرته العالية بالامتصاص لايترك أثر دهني مزعج للبشرة .

كريم ابو اسد الاحمر للمنطقه الحساسة بعد الولادة :

fucidin,fucidin h,fucidin cream,fucidin ointment,fucidin h cream,fucidin krem,fucidin cream for acne,#fucidin h,fucidin krem nedir,fucidine cream acne,fucidin merhem,fucidin cream use in hindi,fucidin unguento,fucidin cream uses,fucidin cream price,fucidin cream hindi,fucidin ointment use,fucidin cream review,fucidin cream used for,fucidin cream for face,fucidin para que sirve,what is fucidin h cream,fucidine,fucidin cream how to use

بعد عمليات الولادة الطبيعية والقصيرية يكون جسم الحامل أقل مناعة واكثر تعرضاً للاصابات البكتيرية، وخوفاً على صحة المرأة من حدوث مضاعفات، يتم إستخدامه على أماكن الخياطة للوقاية من حدوث التهابات ، والتسريع من التئام الجروح. عادةً يتم استخدام أبو اسد مرتين يومياً لمدة أسبوع على الأقل.

أقرأ ايضًا : الفرق بين كريم فيوسيدين البرتقالي و الأحمر و الأسود و الأصفر

أقرأ ايضًا : كريم فيوسيدين لحب الشباب وتفتيح البشرة ومراجعة 2 بدائل له

أقرأ ايضًا : مرهم فيوسيدين FUCIDIN أفضل علاج لحب الشباب والألتهابات الجلدية !!!

كريم ابو اسد الاحمر لحب الشباب :

تزداد الحبوب في فترة المراهقة حيث يصبح حب الشباب ملتهباً أو يمتلئ بعضه بالصديد. هذا الصديدهو نوع من البكتيريا، يمكن استخدام كريم ابو اسد عليها ، مع الحرص بعدم فتح هذه الدمامل أو وضع الاصبع عليها كثيراً.

اقرأ أيضاً: جل ديفرين، لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة 2022

أقرأ ايضًا : كريم فيوسيدين بعد الليزر والطريقة الصحيحية لاستخدامه .. 3 بدائل عنه !!

كريم ابو اسد الأحمر للتبييض:

يجب عدم إستخدام كريم فيوسيدين الاحمر للتبييض، لعدم أحتوائه على أي مركبات تعمل على تفتيح البشرة ،فهو ببساطة مضاد حيوي ، يساهم بالقضاء على الجراثيم، وليس له أي علاقة بالتبييض أو التقشير.

كريم فيوسيدين بعد ازالة الشعر:

يمكن استخدام هذا الكريم ، بعد ازالة شعر الجسم بالشمع أو السويت ، تجنباً لظهور البثور أو التهاب بالجلد ، كما يمكن استعماله بعد إزالة شعر الوجه بأستخدام الشمع أو الخيط ، ويستعمل مرتين في اليوم لمدة أقصاها ثلاثة أيام .

مرهم ابو اسد للمهبل Fucidin Cream :

يمكن استخدام مرهم فيوسيدين الاحمر لعلاج التهابات المهبل خارجياً في حالة وجود حبوب أو إلتهابات بكتيرية، في المناطق الحساسة، حيث يستخدم كعلاج موضعي مرتين يومياً وذلك حسب أرشادات الطبيب المعالج .

كريم ابو اسد للتسلخات :

يتعرض الأطفال الرضع وحديثي الولادة للتسلخات الشديدة في مكان الحفاض، ولتخفيف الحكة والأحمرار ولتجنب حدوث التهاب بكتيري. يمكن استخدام كريم الاسد مرتين يومياً علي أماكن الحساسة لدى الأطفال .

كريم ابو اسد للختان :

يتم استعمال كريم Fucidin علي أماكن الختان كوقاية من الجراثيم وبكتيريا وعلاج الألتهاب ، وذلك حسب أرشادات المعالج .

كريم فيوسيدين أثناء فترة الحمل والرضاعة :

أثناء الحمل:
لا تتوفر معلومات عن استعمال كريم ابو اسد على المرأة الحامل. لكن أوضحت الدراسات التي تم اجرائها على الحيوان أن الكريم آمن أثناء الحمل ، ومع ذلك يفضل أستشارة الطبيب وذلك .

الرضاعة الطبيعية:
لا يُتوقع حدوث آثار على الرضاعة الطبيعية أو الرضيع، لأن كمية حمض الفوسيديك، التي تصل للرضيع قليلة للغاية ولا تؤثر.
يمكن استخدام  الاسدFucidin الموضعي أثناء الرضاعة الطبيعية ولكن يوصى بتجنب وضع كريم ابو اسد  على الثدي.

كريم فيوسيدين لكبار السن :

عند استعمال الفيوسيدين لدي كبار السن، يجب مراقبة أنزيمات الكبد وخاصة في حالة الاستخدام الطويل .

كيفية استخدام كريم أبو اسد الاحمر:

  • غسل اليدين جيداً.
  • وضع كمية بسيطة على حسب حجم المكان المصاب، في حالة الجروح يمكن الدهان مرة أو مرتين في اليومن ثم قم بتغطية المكان مرة أخرى.
  • تجنب وضع مرهم ابو اسد بالقرب الشديد من العينين، واحرص علي عدم دخوله.
  • اتبع تعليمات الطبيب المُعالج من حيث طريقة الاستخدام والجرعة .

الأعراض الجانبية لكريم ابو اسد :

  1. فرط التحسس.
  2. التهاب ملتحمة العين.
  3. الحكة والطفح الجلدي .
  4. احمرار الجلد والتهيج .

الشركة المنتجة :

الاسم العلمي: Fusidic acid 2% ، الشركة المنتجة: لو/مينا فارما .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى