العناية بالجسمتفتيح الجسم

خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة .. للقضاء على سواد السنين الى الأبد ..

يتسائل العديد من السيدات عن سرّ خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة ، بعد أن شاعت في الفترات الأخيرة تجارب النساء معه وتزايد الأقبال عليه ، حيث يعتبر سودو كريم من الكريمات السحرية المتعددة الأستخدام ، حيث يعالج أغلب مشاكل البشرة ، كالتسلخات والإلتهابات وأيضًا قدرته على تفتيح منطقة البكيني و تحت الإبط.

فماهي طريقة استخدام خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة؟ وماهي فوائد هذا المنتج ، دعونا نتعرف على كل ذلك في مقال اليوم من رمتاج .

سودو كريم للمناطق الحساسة ؟

سودو كريم,سودو كريم للحامل,سودو كريم للوجه,سودو كريم للمنطقه الحساسه,كريم سودو لتفتيح المناطق الحساسه,سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة,سودو كريم للمنطقة الحساسة,هل كريم سودو كريم يبيض المناطق الحساسة,سودو كريم للحروق,كريم سودو لتبيض المناطق الحساسه,سودو كريم للتفتيح,تفتيح المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة,استخدامات سودو كريم,كريم تفتيح المناطق الحساسة,المناطق الحساسة,كريم طبي معجزة لتفتيح المناطق الحساسة,خلطه سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسه

تتعرض المنطقة الحساسة في جسم الأنسان إلى تفاوت درجاتها ، حيث يعاني أغلب الاشخاص من اسمرار المناطق حساسة ، وتعتبر هذه مشكلة من المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات على وجه التحديد المُقبلات على الزواج ، وتلجأ الكثير منهم الى استخدام الكريمات ، و الخلطات بهدف الحصول درجة فاتحة ، ولعل أبرز هذه منتجات وأرخصها سودو كريم لتبييض المناطق الحساسة.

كريم سودو يعد من المستحضرات الفعالة في معالجة مشاكل البشرة ، من بينها المناطق الداكنة بالجسم ، ومن فوائد سودو كريم للمناطق حساسه :

1- يساعد هذا منتج على علاج الاحمرار والتهيج الناتج عن حساسية ، والحد من أعراض الحساسية بشكل عام .

2- تفتيح مناطق الداكّنة الاسمرار الناتج عن فرط التعرق والأحتكاك .

3- يعمل كحاجز وقائي لحماية بشرتك من الألتهابات والقضاء على البكتيريا المسببه للبقع والتصبغات .

أقرأ أيضًا : تعالي أقولك على ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين الوصفة الصاروخية للبنات …

أقرأ أيضًا : قبل زفافك أستخدمي خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال .. أحصلي على بياض الكوريات في ثواني ..

خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة ؟

تُعد خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة ، من بين أفضل الخلطات الفعالة في التبييض السريع ، حيث تؤكد الدكتورة غادة Dr.Ghada Elbabolly ، عبر قناتها على اليوتيوب على كيفية استخدام هذا المنتج في تفتيح مناطق الغامقة من الجسم ، من خلال استعماله بشكل منفرد او من خلال مزجه مع بعض المكونات والكريمات الآخرى .

هو سودو كريم بيفتح المناطق الحساسة ؟!

من الوصفات التي نالت شهرة واسعة في تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ، والتي أشارت إليها العديد من تجارب النساء للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100 ، هي خلطة سودو كريم وزيت الورد، وخلطة كريم سودو وكريم جليسوليد والعديد من خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت ، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل .

خلطة سودو كريم وبودرة الاطفال ؟

خلطات سودو كريم للوجه,خلطات سودو كريم للتبييض,بودرة الاطفال,ب بودرة الاطفال,بودرة الاطفال للوجه,بودرة الطفال,بودرة الاطفال لتفتيح,بودره الاطفال,سودو كريم,كريم سودو كريم الاصلي,كريم نيفيا natural fairnessبودرة الاطفال للشعر,بودرة الاطفال لتثبيت المكياج,كريم سودو كريم,سودو كريم لتبيض الوجه,كريم سودو كريم للتبييض الاصلي,هل سودو كريم يفتح البشره,كريم سودو كريم مع زيت اللوز المر,كريم سودو كريم لحب الشباب,كريم سودو كريم للوجه,فوائد كريم سودو كريم

السودو كريم أصبح له العديد من الاستخدامات التي تتعلق بالبشرة، حيث تعمل خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة على ترطيب البشرة وتفتيحها بشكل كبير، ولذلك يدخل هذا المنتج في الكثير من الوصفات الطبيعية التي لها فاعلية كبيرة بتفتيح بشرتك بوقت قصير .

المكونات :

  • 2 ملعقة من كريم سودو .
  • 1 ملعقة من بوردة الأطفال .
  • 1/2 ملعقة من الكركم.
  • 1 ملعقة من ماء الورد .
  • 1 ملعقة من زيت جونسون .

طريقة التحضير :

1- في وعاء تمزج كمية البودرة مع ماء الورد ، بشكل جيد حتى تتجانس تماماً ، ويضاف اليها كمية سابقة من سودوكريم ، والكركم ، وزيت جونسون لتفتيح منطقة البكيني ،وتحرك جيداً للحصول على قوام كريمي .

2- نقوم بأجراء أختبار حساسية للتأكد من سلامه هذه الخلطة على بشرتنا ،ثم نقوم بتوزيع هذه الخلطة السحرية على جميع مناطق داكنة بالجسم وتترك للصباح التالي .

3- قومي بغسلها بالماء فاتر ، تكرر هذه خلطة يومياً ، للحصول على جسم ناعم ولامع وأبيض كالثلج خلال أسبةع واحد فقط .

سودو كريم وزيت الورد للمنطقة الحساسة ؟
سودو كريم,كريم سودو مع زيت اللوز المر للمنطقه الحساسه,سودو كريم للمنطقه الحساسه,كريم سودوكو للمنطقه الحساسه,سودو كريم للوجه,سودو كريم للحامل,سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة,هل كريم سودو كريم يبيض المناطق الحساسة,كريم سودو وزيت اللوز المر للابط,سودو كريم للتفتيح,سعر سودو كريم,استخدامات سودو كريم,كريم سودو لتبيض المناطق الحساسه,كريم سودو لتفتيح المناطق الحساسه,فوائد زيت اللوز للمنطقة الحساسة,تبييض المناطق الحساسة,زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة للحامل

تعتبر من أفضل خلطات للعرايس لتبييض المناطق الحساسة والجسم والتي تمنحك الرائحة الذكية ، والملمس الناعم ، عدا عن خصائص زيت الورد المطهرة والتي تقضي على البكتيريا والفطريات ، ولكن كل العادة يجب اختبار حساسية قبل استعمال اي منتج أو خلطة لضمان سلامتها .

المكونات :

  • 1 ملعقة من كريم سودو .
  • 1 ملعقة من كريم بانثينول أو اي كريم مرطب .
  • 2 ملعقة من النشا.
  • 2 ملعقة من زيت الورد .
  • كمية مناسبة من الحليب.

طريقة التحضير :

1- في وعاء معدني يقلب الحليب والنشاء على نار هادئة ، لحين الحصول على مزيج هلامي ، بعد أن يبرد هذا المزيج تضاف اليه المقادير السابقة ( تزيد أو تنقص ) حسب الرغبة حتى يتشكل لدينا مزيج قوامه كريمي طري .

2- تُحفظ الخلطة بعبوة فارغة محكمة الأغلاق ، في البراد وتترك لمدة 12 ساعة قبل استعمال .

3- يوزع الكريم على جميع مناطق المراد تفتيحها ، بشكل يومي ، للحصول على أقصى استفادة .

خلطة سودو كريم وجليسوليد ؟
سودو كريم,سعر سودو كريم,خلطة كريم جليسوليد للتبييض,خلطة كريم جليسوليد لتبييض البشرة,كريم جليسوليد,سودو كريم للوجه,كريم جليسوليد الأحمر,كريم سودو,كريم جليسوليد لتفتيح البشرة,كريم سودو للسماط,سودو كريم للحامل,سودو كريم للتفتيح,خلطة,سعر كريم سودو,حجم كريم سودو,استخدامات سودو كريم,خلطة كريم مرطب,سودو كريم لعلاج الحبوب,ما فائدة كريم سودو,كيف اشتري كريم سودو,طريقة شراء كريم سودو بسهولة,خلطة الجليسوليد لتفتيح المناطق الحساسة

تمتاز خلطة سودو كريم وجليسوليد بقدرتها على تفتيح المناطق الحساسة بالجسم كمنطقة البكيني والإبطين، كل ما عليكِ فعله هو تنظيف منطقة مراد تبيضها وتجفيفها بمنشفة ناعمة، ولتحضير هذه الوصفة .

المكونات :

  • 1 ملعقة من زيت لبان الدكر .
  • 2 ملعقة من النشاء .
  • ماء ورد .
  • سودو كريم .

طريقة التحضير :

  • في بولة فارغة نقوم بوضع 2 ملعقة من النشا مع ماء الورد ويمزج جيداً ، ثم نضيف القليل من سودو كريم وملعقة من جليسوليد ، وملعقة من زيت لبان الدكر ونقلب للحصول على قوام متجانس.
  • ثم يوضع المزيج على الجسم ويترك لمدة 30دقيقة ثم تغسل بالماء الفاتر .
  • تكرر الخلطة مرة كل يوم للحصول على أفضل نتيجة.

أقرأ أيضًا : الدلكة السودانية لتفتيح الجسم وإزالة البقع الداكنة بثواني معدودة

أقرأ أيضًا : خلطات تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !!

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى