العناية بالجسمتفتيح الجسم

تبييض تحت الإبط ب30 دقيقة من أول استعمال وبوصفة مذهلة

تبحث العديد من السيدات عن أفضل ماسكات تبييض تحت الإبط وبشكل نهائي ، فهل ترغبين بالحصول على نتائج المرجوة وبمكونات من داخل منزلك تابعي معنا عبر موقع رمتاح للتعرف على أفضل وصفات الطبيعية للتفتيح .

تبييض تحت الإبط ؟

يعتبر تبييض تحت الإبط من الأمور التي ترغب بها معظم السيدات وخاصة تلك المُقبلات على مرحلة الزواج ، حيث يعتبر تحت الأبط من المناطق التي تحتاج عناية يومية، كما أنه من أكثر المناطق المُعرضة للبقع الدانة نتيجة التعرق والأحتكاك .

وتعد من المناطق التي يتشكل بهل التصبغات بشكل كبير نتيجة الأهمال وعدم التنظيف والترطيب ، ممايشكل مظهر غير مرغوب به للمرأة، فالبارفان ومزيلات التعرق الموجودة في الاسواق وكذلك بعض أنواع الملابس ذات الجودة الرديئة جميها عوامل تسبب الاسمرار في هذه المنطقة .

أسباب اسمرار تحت الابط ؟

سواد تحت الابط,تفتيح تحت الابط,اهم اسباب اسمرار تحت الابط,اسمرار تحت الابط,تحت الابط,اسباب وعلاج اسمرار تحت الابط والمناطق الحساسة,تبييض الابط,اسمرار تحت الابط وصفه,ازاله الاسمرار تحت الابطين,الإسمرار تحت الإبط,تفتيح منطقة الابط,تفتيح تحت الابطين بسرعة,تفتيح الابط,أسباب اسمرار البشرة,اسمرار الابط,اسباب اسمرار الرقبة,تحت الابط اسود,حساسية تحت الابط,حساسيه تحت الابط,أسوداد تحت الابط,التخلص من السواد تحت الإبط,الحساسية تحت الابط,تبييض تحت الابط

يعتمد تبييض تحت الإبط على تحديد الأسباب التي أدت الى المشكلة ، فالتعرض للتعرق، والتغيرات الجوية وتبدل الهرمونات وغيرها من العوامل والأسباب التي تؤثر بشكل سلبي على البشرة ، تحديد السبب قد يساعدنا على تبيضها وتفتيحها بدون أن تتكرر مرة آخرى والوقاية منها، ومن أبرز أسباب اسمرار تحت الإبط ما يلي:

  1. إزالة الشعر بطرق تؤذي البشرة كاستخدام الشفرة بشكل متكرر.
  2. استخدام مزيلات التعرق قد تسبب فرط إنتاج الخلايا الصبغية في المنطقة.
  3. الإصابة بالسمنة وكذلك مرض مقاومة الأنسولين من أسباب ظهور البقع .
  4. العوامل الوراثية وتغيرات الهرمونية مثل تكيس المبايض .
  5. الاصابة بمرض قصور الغدة الدرقية .
  6. استخدام بعض الأدوية، مثل: حبوب منع الحمل ممكن أن يؤدي الى تشكل تصبغات.
  7. خلال فترة الحمل والرضاعة .
  8. الإصابة بالتهاب بكتيري.
  9. التدخين .

اقرأ ايضًا : خلطات سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة .. للقضاء على سواد السنين الى الأبد ..

اقرأ ايضًا : كيفية تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد .. لبشرة بيضاء ناصعة من أول استخدام ..

اقرأ ايضًا : الخلطة الثلاثية لتفتيح المناطق الحساسة ونتائج مضمونة … لبياض كالثلج من اول استعمال

تبييض الإبط بالطرق الطبية ؟

تبييض الابط,تبييض المناطق الحساسة,تبييض الإبطين,تبييض الإبط,تبييض تحت الإبط الإبطين بسرعة,تبييض,تبييض تحت الإبط,تبييض الابطين,خلطة تبييض الابط,تبييض الجسم,تفتيح الابط,تبييض تحت الإبطين بسرعة,تبييض وتفتييح لون الإبطين,الإبط,لتبييض تحت الابط,تبييض الابطين طبيعيا,تبييض المناطق الحساسة بالليزر,تفتيح تحت الابط,تبييض البشره والمناطق الحساسة,تبييض سريع للإبطين,تبييض العانه,تبييض البشرة,تبييض البشره,كريم تفتيح الابط,تبييض الابطين كوريا

هنالك العديد من الوسائل والأدوية التي تساهم في تبييض تحت الإبط ، والتي سوف تستعدك بالوصول الى النتائج المرجوة بأقصر وقت ممكن ، ومن أبرزها مايلي :

1- استخدام كريمات تجميلية تساعد في تفتيح مناطق داكنة كالمضادات الحيوية الموضعية التي تخفف الالتهابات، وكريم أكرتين الغني بفيتامين A .

2- استخدام كريمات وسيروم التي تحتوي على الريتينويد ، كسيروم أدفانسد ريتينويد ، ككريك اكرتين .

3- في حال عدم الاستجابة للوسائل السابقة يمكنك استخدام التقشير البارد لتفتيح الأبط والبشرة الحساسة .

4- يمكنك استخدام تقنية الليزر في أزالة البقع الداكنة ، فهذه الوسيلة تساعدك في التقليل من سمك الجلد الذي يلازم تغميق واسمرار الإبطين .

ماسكات تبييض تحت الابط بسرعة ؟

تتعدد الوسائل المُتبعة في تبييض تحت الإبط ، وتتفاوت نتائجها من بشرة الى آخرى ، وحسب درجة التصبغات المُراد علاجها ، ولكننا اليوم جمعنا لكم أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح تحت الأبطين بشكل فوري وسريع ، ضمن ماسكات غنية تحتوي على أهم العناصر والفيتامينات التي تمنحك البياض المثالي :

جل الصبار لتبييض الابطين ؟
تبييض الابط,جل الصبار,تبييض الابطين,تفتيح الابط,الصبار,تبييض الابطين كوريا,التبييض بالصبار,هل جل الصبار يبيض البشرة,جل الصبار الاصلي,تبييض الإبطين,جل الصبار للوجه,جل الصبار للشعر,جل الصبار للحبوب,جل الصبار للرموش,لتبييض تحت الابط,كريم تفتيح الابط,خلطة تبييض الابط,فوائد جل الصبار,الصبار للوجه,استخدامات جل الصبار,تفتيح الابطين,تبييض الجسم,ماسك الصبار للوجه,ماسك الصبار للبشرة الجافة,ماسك الصبار للبشرة الحساسة,ماسك الصبار للبشرة الدهنية

يحتوي جل الصبار على مضاد طبيعي للأكسدة ، ويساعد في تبييض تحت الإبط بطريقة فعالة ، كما يساهم الصبار في علاج الهالات والبقع الداكنة والهالات السوداء أيضًا ، لاحتوائه على فيتامين سي، وفيتامين أ، ويحتوي على المعادن، مثل الكالسيوم، والزنك، والمغنيسيوم،فيتامين ب 12، وحمض الفوليك،التي يعمل على أزالة البقع من تحت الأبطين .

طريقة الاستخدام :

  • وزعي كمية مناسبة من جل الصبار الطبيعي بشكل مباشر على المناطق المراد علاجها ، لفترة تتراوح من 15 – 30 دقيقة ، قبل شطف المناطق بالماء الفاتر .
  • استخدام مرطب مناسب لبشرتك ، مع الانتظام في استخدام هذه الوصفة كل يوم لفترة شهر تقريباً ، للحصول على أفضل النتائج .

تبييض تحت الابطين بالزعفران والحليب ؟

معالجة سواد تحت الابطين,تبييض الابط,تبييض الإبطين,خلطة تبييض الابط,تبييض المناطق الحساسة بسرعة,تبييض,سواد الابطين,سواد الابطين وعلاجه,تبييض المناطق الحساسة بالنشا,تبييض المناطق الحساسة بالقهوة,تبييض المناطق الحساسة مجربات زمان,تبييض المناطق الحساسة امينة,هل يمكن تبييض المناطق الحساسة,تفتيح الابطين,تبييض المناطق الحساسة,تبييض المنطقه الحساسه,تبييض المناطق الحساسة عماد ميزاب,تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد,سواد الابط والرقبه في الحمل

يساعد الزعفران على تبييض تحت الإبط لاحتوائه على مضادات الاكسدة وبعض فيتامينات هامة قد تقاوم التصبغات ، وتساعد تجديد خلايا وأنسجة البشرة ، والقضاء على اسمرار البشرة ، وتفتيح لون الجلد بطريقة طبيعية. 

بينما يساعد الحليب بالتقليل من البكتيريا والجراثيم المتسببة لرائحة الإبط الكريهة، لاحتوائه على حمض اللاكتيك الذي يساعد في تقشير الخلايا الميتة مما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها بشكل فوري.

طريقة الاستخدام :

1- ويمكنك تطبيقه من خلال مزج بضعة قطرات من منقوع الزعفران ، ويضاف اليه من ١-٢ ملعقتين من الحليب.

2- ثم يطبق المزيج على مناطق تحت الأبط وتركه من لمدة تتراوح 20 دقيقة ، ثم يشطف بالماء الفاتر .

3- تكرر العملية بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج .

ماسك البابايا لتفتيح تحت الابطين ؟

تفتيح تحت الابط,كريم تفتيح الابط,تفتيح الابطين,تفتيح تحت الابطين,تفتيح تحت الابطين بسرعة,تفتيح البشرة,تفتيح تحت الابط وبين الفخذين,تفتيح الابط,وصفة تفتيح تحت الابط فى اسبوع,تفتيح تخت الابطين,تفتيح المناطق الحساسة,تفتيح,الكركم لتفتيح الابط والاماكن الحساسة،,تفتيح الابط في اسبوع,تفتييح سريع تحت الإبط,تفتيح الركب,إالة السواد من تحت الإبطين,إزالة الإسمرار تحت الإبطين,كريم لتفتيح الركب السوداء,تفتيح منطقة الابط,تفتييح لون الإبطين

تتمتع ثمرة البابايا بفعاليتها الرائعة الكبيرة بتنشيط وتجديد خلايا الجلد الميتة من خلال تثبيط البروتينات الخاملة ، ولذلك تعدمقشر طبيعي ولطيف لعلاج تصبغات والشوائب ، وكذلك التخلص من خلايا الجلد الميتة وإزالة البقع السوداء على البشرة.

طريقة الاستخدام :

1-بعد تقشير ثمرة البابايا وازالة البذور منها، تمزج في الخلاط الكهربائي حتى تتكون عجينة طريه ، ويضاف اليها القليل من زيت جانسون وملعقة من كريم فازلين وملعقتين من النشا .

2- توزع هذه الوصفة على مناطق مراد علاجها لأزالة السواد والبقع الغامقة لفترة 20 دقيقة .

3- تشطف بالماء الفاتر مع الحرص على الترطيب والانتظام في استخدام ماسك تبييض تحت الإبط مرتين في الاسبوع للحصول على البياض المثالي .

خل التفاح لتفتيح الابطين ؟

تفتيح الابط,كريم تفتيح الابط,تفتيح تحت الابط,تفتيح الابطين,تفتيح منطقة الابط,خل التفاح,تفتيح البشرة,تفتيح تحت الابطين بسرعة,لتفتيح تحت الابطين,تفتيح تخت الابطين,تفتيح تحت الابطين,خل التفاح العضوي,خل التفاح للتنحيف,خل التفاح للشعر,خل التفاح للوجه,خل التفاح للبشرة,لتفتيح تحت الابط,فوائد خل التفاح العضوي,تفتيح المناطق الحساسة,شرب خل التفاح,حبوب خل التفاح,فوائد خل التفاح,فوائد خل التفاح للشعر,فوائد خل التفاح للجسم,فوائد خل التفاح للوجه,تفتيح

يدخل خل التفاح في العديد من الوصفات الطبيعية لتفتيح الجسم ، حيث يعتبر خل التفاح من المواد التي تحتوي على تركيبة حمضية تساعد في مقاومة الالتهابات والقضاء على الراوئح الكريهة ، ويساعد على الموازنة في درجة حموضة البشرة،ويعمل كمقشر كيميائي رقيق للبشرة.

طريقة الاستخدام :

  • امزجي البعض من قطرات متساوية من خل التفاح ، وأضيفي اليه القليل من مسحوق القهوة وقبل التطبيق ، رطبي منطقة مراد علاجها .
  • قومي بتوزيع الخليط على منطقة مع تدليك برفق ، تترك الخلطة لمدة 2 / 5 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر .
  • مع الحرص على الترطيب الجيد للحصول على النتيجة المطلوبة .
تجربتي في تبييض تحت الأبط ؟

من خلال تجربتي في تبييض تحت الإبط لقد كنت أعاني من أسمرار البشرة لمدة طويلة في هذه المناطق الى ، ان كنت أتصفح احدى المواقع فوجدت مقال يتحدث عن كيفية التفتيح ، ثم قررت ان اجرب بعض خلطات المنزلية للتفتيح ، لم الاحظ الفرق من اول اسبوع ، سوى لقد تخلصت من الروائح ولكن في الاسبوع الثالث اصبحت لون بشرتي متناسقة واختفت البقع بشكل نهائي .

بينما تقول اماني لقد قُمت بتجريب الغالبية من المُستحضرات الطبيعية والأدوية والكريمات المُميزة لتفتيح الإبطين، لكنها لم يعد بامكاني الحصول على النتيجة المطلوبة، إلى أن نصحتني صديقتي المتزوجة بتجريب خلطة خل التفاح لتفتيح الابطين .

بالفعل بعد استعمال بدأ لون الجلد في التحسن بشكل تدريجي،وبدا شكله أكثر إشراق وجمال ، لذلك باستطاعتي التحدث أن تجربتي مع تبييض تحت الإبط بالوصفات منزلية كانت مذهلة.

اقرأ ايضًا : خلطات تبييض المناطق الحساسه باسرع وقت للتفتيح المُضاعف وازالة السواد نهائيا من اول استعمال …

اقرأ ايضًا : تعالي أقولك على ماسك تبييض المناطق الحساسة في يومين الوصفة الصاروخية للبنات …

اقرأ ايضًا : للتخلص من سواد المناطق الحساسة مضمون 100.. كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتحت الابط …مجربة

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى